الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس أم وأبنائها اشتركوا مع آخرين في قتل والدهم بكفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 01:01 م

أصدرت النيابة العامة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ، قرارًا بحبس 6 أشخاص، بينهم الزوجة والابن والابنة و3 آخرين، 4 أيام علي ذمة التحقيقات للاشتراك والتحريض على قتل “س .ع .س” زوج المتهمة الأولي، ووالد المتهمين الثاني والثالث، وثلاثة من زملاء نجل المتهم.

وكانت مباحث مركز شرطة البرلس بمحافظة كفر الشيخ، قد نجحت أمس الثلاثاء، في العثور على جثة مزارع مشنوقا بجوار سيارته بالقرب من مصرف بقرية الحماد، التابعة لدائرة المركز وتبين أن أسرة المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، بدافع الطمع في أمواله.

القبض على معلم أثناء إعطاء درس في إحدى الشقق بكفر الشيخ (صور)

البداية كانت عندما تلقي اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم أحمد الجمل مأمور مركز شرطة البرلس، بورود بلاغ من أحد المزارعين، يقيم بقرية الصمودي، بالعثور على جاره “الشحات.ع”، وشهرته سعودي 47 عامًا، جثة هامدة بجوار سيارته عند مصرف قرية الحماد، وتبين من الفحص الطبي الأولي وجود آثار خنق حول الرقبة.

انتقل العقيد هيثم عبدالمقصود، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم أحمد العماوي، وكيل الفرع، والرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالمعاينة تبين وجود آثار كدمات بوجه ورأس المتوفى، وآثار خنق بالرقبة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة وفق ما أسفرت عنه التحريات.. حُرر عن ذلك المحضر رقم 3668 لسنة 2020 إداري مركز شرطة البرلس، وجري العرض على النيابة، التي أمرت بحبسهم 4 أيام علي زمة التحقيقات.

تابع مواقعنا