الثلاثاء 28 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هدى المفتي تكشف تفاصيل مشاركتها لفيلم “كيرة والجن” :”دروي صغير” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/سبتمبر/2020 - 09:31 م

أعربت الفنانة الشابة هدى المفتي عن سعادتها الشديدة بمشاركتها في فيلم “كيرة والجن”، الذي يقوم ببطولته كل من النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز.

وقالت هدى عن تفاصيل ترشيحها للعمل خلال استضافتها في برنامج “السفيرة عزيزة”، الذي يذاع عبر قناة “dmc”، بأنها تم ترشيحها بدور صغير من قِبل المخرج مروان حامد، متمنية أن ينال دورها إعجاب الجمهور.

وأشارت أنها قامت بالعديد من التحضيرات على تلك المشاهد القليلة، بالإضافة إلى تجهيز اللوك الخاص التي من المقرر تظهر به، مؤكدة أنه دور مختلف تماما عما قدمته في أعمالها السابقة.

بلوك غريب.. أحدث جلسة تصوير لهدى المفتي (صور)

يذكر أن هدى المفتى خاضت السباق الرمضاني بمسلسل “فلانتينو”، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة الفنان عادل إمام، ودلال عبد العزيز، داليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، وعدد آخر من الفنانين.

تدور أحداث المسلسل حول امتلاك فلانتينو وزوجته عفاف سلسلة مدارس يطلق عليها اسم “مدارس فلانتينو”، ونتيجة سيطرتها على مجريات الأمور، تنشأ بينهما العديد من الخلافات ومن هنا تبدأ أحداث المسلسل.

تابع مواقعنا