السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يعلن مقاضاة أحد جماهير الأهلي ويحذر آخر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 12:17 م

أعلن تركي آل الشيخ، مالك نادي ألميريا الإسباني والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عزمه  تحريك دعوى قضائية ضد مشجعين من جماهير القلعة الحمراء.

وقال تركي آل الشيخ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” معلقًا على صورة نشرها لأحد المشجعين: “سبق أن تنازلت عن قضايا كثيره حباً في مصر وجمهور النادي الأهلي، لكن صاحب الصورة أعلاه تجاوز كثير وكذب وحرض، ولذلك كلفت محامي متخصص في مثل هذه القضايا المقصود بها التحريض والكذب وتشويه السمعة، هذه المرة لن أسامح لأني سبق أن اعطيته فرصه في السابق…لا أحب الأذية لأحد لكن الموضوع تجاوز كل المنطق والحدود وإذا كان هناك من يوجهه بذلك سنكتشفه بإذن الله.. عاشت مصر والمملكة “.

تركي آل الشيخ: “اتهموني بأحمد فتحي وبعدها فايلر وبعدها رمضان.. ربنا يستر على اللي جاي”

كما نشر صورة أخر لمشجع أخر وعلق عليها: “وبالنسبة للأخ صاحب هاذي القناة فاني اطلب منه عدم التطرق لاسمي حتى لو تلميحاً بقصد التحريض أو الكذب ولا سأكون مضطراً أن يكون هو القضية الثانية”.

وسبق وانتهت علاقة آل الشيخ بالنادي الأهلي، بعد سلسلة من الخلافات من الهجوم بين الطرفين، بإعلان إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب طلبه لوزارة الشباب والرياضة لرد كل الأموال والتبرعات التي قدمها مالك بيراميدز السابق للنادي الأحمر، إلي جانب رفع اسمه من قائمة الروؤساء الشرفية للقلعة الحمراء.

الأهلي يرد على تركي آل الشيخ: لن نفتح صفحة جديدة معك (خاص)

تابع مواقعنا