السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيكول سابا تهنئ زوجها بعيد ميلاده: بعرف الظروف مش ملائمة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 04:22 م

حرصت الفنانة اللبنانية  نيكول سابا على تهنئة زوجها الفنان يوسف الخال بمانسبة عيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس، متمنيا له المزيد من النجاح والتألق في أعماله الفنية.

ونشرت نيكول صورة تجمعهما عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات”انستجرام”، وعلقت عليها قائلة:” ينعاد عليك حبيبي بعرف الظروف مش ملائمة ولا النفسيات بأحلى حلاها بس لازم عيّدك أنا وبنتنا ونتمنالك كل شي حلو بهالدني لأنك بتستاهل أحلى الأشياء وإن شاء الله السنة الجاية منحتفل بأيام أحسن من يلي نحنا فيها وأهم شي نحتفل بوطن كلنا منحلم فيه.. بحبك”.

 

 

View this post on Instagram

 

‏ينعاد عليك حبيبي⭐️⭐️بعرف الظروف مش ملائمة ولا النفسيات باحلى حلاها بس لازم عيّدك انا وبنتنا ونتمنالك كل شي حلو بهالدني لانك بتستاهل احلى الاشياء وان شاء الله السنة الجاية منحتفل بأيام احسن من يلي نحنا فيها وأهم شي نحتفل بوطن كلنا منحلم فيه.. ‏بحبك❤️ @youssefelkhal ‬⁩ #nicolesaba #birthday #hubbybirthday #couplegoals #bestcouple

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa) on Sep 8, 2020 at 4:41am PDT

 

وسبق، وكشفت نيكول سابا، عن تعرضخها لحالة نفسية، بعد تأثرها بالحادث الأليم الذي تعرضت له أثناء انفجار مرفأ بيروت،  ونشرت نيكول صورة سوداء عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، مكتوب عليها كلمة واحدة تكشف من خلالها حالتها النفسية التي تنتابها حاليا قائلة: “اكتئاب”.

وأعربت نيكول سابا عن رأيها بحادث الانفجار الكبير الذي داهم العاصمة اللبنانية بيروت بمنطقة مرفأ، وقالت عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” من قبل: “ما حدا يقنعني أنو هيدا انفجار عادي قضاء وقدر.. إيه لا ما بيضحك علينا وبهالتوقيت بالذات.. يلعنك”.

نيكول سابا تشتاق لوائل المصري بعد وفاته بثلاثة أيام: “هتوحشني كتير” (صورة)

تابع مواقعنا