الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجنة الانتخابات بالمنوفية: اليوم الأول لجولة الإعادة شهد إقبالًا أكثر من المرحلة الأولى

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/سبتمبر/2020 - 09:26 ص

قال المستشار ثروت عامر، رئيس نادي القضاة بالمنوفية، رئيس لجنة الانتخابات في محافظة المنوفية، أن اليوم الأول بجولة الإعادة شهد إقبال ملحوظ من الناخبين أكثر من الجولة الأولي للإنتخابات، مشيراً أن محافظة المنوفية، دائما من المحافظات كثيفة المشاركة في المشاركة في العملية السياسية لشعورهم أهلها بالمسئولية ورغبة منهم في صنع القرار.

وأكد رئيس لجنة الانتخابات في المنوفية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، على أن السيدات أكثر مشاركة في جولة الإعادة في المنوفية، بالإضافة إلي كبار السن والشباب، متوقعاً أن يكون الإقبال في اليوم الثاني مرتفعا أكثر من اليوم الأول، وأن تشهد المحافظة نسب إقبال عالية.

كبار السن يشاركون في انتخابات إعادة الشيوخ بالمنوفية (صور وفيديو)

وناشد رئيس اللجنة العامة للإنتخابات في المنوفية، المواطنين المشاركة في التصويت في اليوم الثاني في ظل اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية للمحافظة على صحة وسلامة المترددين علي اللجان.

ويتنافس 4 مرشحين بالمنوفية في انتخابات مجلس الشيوخ علي مقعدين بعد حسم مقعدين في الجولة الأولي للنائبين الدكتور اسامه فهيم ابراهيم منصور، وعلاءالدين ناصف عبدالمقصود طاحون، فيما تشهد المنافسة مرشحين لحزب مستقبل وطن ومرشح لحزب النور ومرشح اخر مستقل.

تابع مواقعنا