الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة خليل: “قدامي سنة على ما اتعلم الطبخ واتجوز” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 12/سبتمبر/2020 - 10:37 م

بدأت الفنانة أمينة خليل في الفترة الماضية الالتفات إلى حياتها الشخصية واستكمال ما ينقصها لتكون زوجة، ومن أهم وأولى الخطوات هي إجادتها في الطهي، فقررت الاستعانة بمدربة لتعليمها فنون الطهي.

وقالت أمينة خليل خلال حوارها مع “et بالعربي”، بدأت تعلم الطهي، بالرغم من محاولات جدتها ووالدتها في تعليمها إياه، لكنها فشلت معهم، ولكن قررت خوض تجربة التعلم من مدربة لتستعد كي تكون زوجة.

وعن ارتباط تعلمها الطهي بموعد زواجها من خطيبها عمر طه، التي أعلنت خطبتها منه خلال الأشهر القليلة الماضية، وأردفت: “قدامي سنة على ما اتعلم الطبخ واتجوز”.

 

 

View this post on Instagram

 

?? فيلم #تؤام_روحي في عرض خاص مع الجمهور بحضور نجوم العمل ? وETبالعربي ينقل لكم أجواء العرض ويسأل #أمينة_خليل عن تحضيراتها للبيت الزوجي ورد #حسن_الرداد على شائعات طلاقه في التقرير الكامل في لينك البايو? @ETbilArabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Sep 12, 2020 at 12:04pm PDT

ويعد فيلم “صاحب المقام” هو آخر أعمال أمينة خليل الفنية، الذي تم طرحه في موسم عيد الأضحى الماضي، وشاركها التمثيل به كل من الفنانة يسرا، آسر ياسين، محمد ثروت، محسن محيي الدين، محمد لطفي، إيمان السيد، إبراهيم نصر، إنجي المقدم، ميدو عادل، محمود عبد المغني، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

صديق عمرو دياب.. من هو رجل الأعمال عمر طه خطيب أمينة خليل؟ (صور)

بعد إثارة صورها للجدل.. أمينة خليل ترد على انتقادات الجمهور

تابع مواقعنا