الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركات الشرقيون تكشف حقيقة تعرض محمد فريد خميس لغيبوبة 100 يوم قبل وفاته

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 02:16 م

أصدرت مجموعة شركات الشرقيون، بيانًا صحفيًا للتعليق على ما تم تداوله من أخبار بشأن ظروف وفاة مؤسس المجموعة، رجل الأعمال محمد فريد خميس.

وقالت المجموعة في بيانها، إنه تم تداول بعض الأخبار في بعضِ المواقعِ الإخبارية، لمعلوماتٍ غيرِ صحيحة عن المؤسس محمد فريد خميس، ومنها تعرضُه لغيبوبة مائة يوم قبل الوفاة، فهو أمر مخالفُ تمامًا للواقع والحقيقة، وعار تمامًا من الصحة.

وأشارت المجموعة، إلى أن الراحل كان في كامل وعيه وليقاته الذهنية حتى لحظات عمره الأخيرة، مهيبة بوسائلِ الإعلام المختلفة، والتي تحمل لها كل تقدير واحترام، تحري الدقة في تناولى مثلِ هذه الأمور، والرجوع إلي المصدر المسئول، قبل التطرق إلي مثل هذه الأشياء، التي تؤذي المشاعر وتبث الإحباط، وتثيرُ القلاقل، على حد وصفهم.

دفن جثمان رجل الأعمال محمد فريد خميس بمقابر العائلة بالعاشر من رمضان

 

وفي وقت سابق، كشف أسامة حفيلة، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، تفاصيل جديدة بشأن دفن رجل الأعمال محمد فريد خميس.

وأضاف حفيلة في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه من المقرر دفن جثمان رجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس يوم الخميس المقبل، في مدافن العاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية.

وكان أحد المصادر القريبة لرجل الأعمال الراحل محمد فريد خميس، قال إن جثمان الفقيد محمد فريد خميس، سيصل القاهرة في تمام الساعة العاشرة صباح الخميس المقبل الموافق 24 سبتمبر 2020، في صالة وصول مطار القاهرة رقم 4.

ما مصير “النساجون الشرقيون” بعد رحيل مؤسسها محمد فريد خميس؟

تابع مواقعنا