الجمعة 07 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور بورسعيد أونلاين

مخالفات مرور
كايرو لايت
مخالفات مرور
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 07:30 م

يبحث سكان محافظة بورسعيد، عن كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور بورسعيد أونلاين، في الوقت الذي أتاحت فيه وزارة الداخلية والإدارة العامة للمرور، خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية عن طريق الإنترنت بدلا من الذهاب إلى نيابة مرور بورسعيد من خلال بوابة الحكومة المصرية التي تختص بكل ما يهم المواطن، وذلك انطلاقًا من رقمنة كافة المعلومات، في ظل التماشي مع التطور التكنولوجي الحاصل في مختلف دول العالم، بالإضافة إلى إمكانية الدفع عبر طرق مختلفة.

ويستعرض موقع “القاهرة 24″، كافة التفاصيل والمعلومات عن كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور بورسعيد عن طريق الانترنت، سواء كانت مخالفات خاصة برخصة القيادة الخاصة بالشخص أو المخالفات الخاصة بالسيارة أو المركبة، مع عرض عناوين وأرقام هواتف مرور بورسعيد و مواعيد العمل الرسمية وطرق الدفع المختلفة، من خلال التقرير التالي:-

كيفية الاستعلام عن مخالفات مرور بورسعيد أونلاين

تمكن وزارة الداخلية، المواطنين من إمكانية الاستعلام عن مخالفات مرور بورسعيد بشكل إلكتروني فوري وسريع دون الحاجة إلى الذهاب إلى ادارة مرور بورسعيد او وحدة المرور، وذلك عن طريق رابط خدمة نيابات المرور في بوابة الحكومة المصرية، عن طريق الضغط هنـــــا.

 

بمجرد الضغط على الرابط المرفق في الأعلى، تظهر لك الصفحة كما هو موضح في الصورة، والتي تتيح لك الاستعلام عن مخالفات رخص السيارات أو مخالفات رخص القيادة الخاصة بالسائق، وهو ما نوضحه في الخطوات التالية:

الاستعلام عن مخالفات رخص المركبة مرور بورسعيد

يمكن للمواطنين الاستعلام عن المخالفات عن رخصة المركبة من خلال الدخول إلى القسم الخاص بها على الموقع، واختيار نوع اللوحة الخاصة، سواء كانت حروف وأرقام أو أرقام فقط، ثم الضغط على إجمالي المخالفات، لتظهر كافة المخالفات المستحقة.

 

الاستعلام عن رخصة القيادة مرور بورسعيد

كما يمكن الاستعلام عن المخالفات الخاصة برخصة القيادة الخاصة بالسائق نفسه، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط المرفق بالأعلى واختيار مخالفات رخصة القيادة أو الدخول من خلال الرابط المباشر من خلال الضغط هنـــــــــا.

اقرأ أيضًا: الداخلية: مد ساعات العمل بوحدات المرور حتى الثامنة مساءً لتركيب الملصق الإلكتروني

بمجرد الدخول إلى الرابط، ستجد في الصفحة خانة إدخال رقم الرخصة ونوع الترخيص (درجة خاصة أو أولى أو ثانية أو ثالثة)، والمحافظة التابع لها الشخص، ووحدة أو إدارة المرور التابع لها.

بعد اختيار البيانات المطلوب في الخيارات السابقة، وإثبات أنك إنسان وليس روبوت، اضغط على كلمة إجمالي المخالفات والتي ستظهر إجمالي المخالفات المستحقة للسداد.

طرق الاستعلام ودفع مخالفات مرور بورسعيد

أولى طرق الاستعلام عن المخالفات ودفعها هي موقع نيابات المرور من خلال بوابة الحكومة المصرية كما في الأعلى، ثانيها هو الاستعلام عن طريق خدمة الرسائل الالكترونية التي تم إطلاقها في 2019، أو الدفع عن طريق البريد المصري.

أين يوجد مرور بورسعيد؟

المقر الرئيسي لإدارة مرور بورسعيد الرئيسية ش 23 ديسمبر حي الزهور – بورسعيد، قريب من كلية العلوم – جامعة بورسعيد، غير أن هناك وحدة مرور أخرى بالمحافظة وهي وحدة مرور بورفؤاد.

ارقام هواتف مرور بورسعيد

وحدة مرور بورسعيد التليفون: 0663612601 – 0663612600

وحدة مرور بورفؤاد 0663400007

مواعيد العمل في مرور بورسعيد

يبدأ العمل في مرور بورسعيد بوحدته، مثل جميع وحدات المرور في مختلف محافظات ومناطق الجمهورية، حيث يبدأ العمل في التاسعة صباحًا وينتهي في الثانية ظهرًا، على مدار ست أيام كاملة على مدار الأسبوع من يوم السبت إلى يوم الخميس، مع عطلة أسبوعية رسمية يوم الجمعة فقط.

تلك جميع المعلومات التي قد تحتاجها في استعلام مخالفات مرور بورسعيد

تابع مواقعنا