السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسامة عباس يُعلق على ابتعاده عن الساحة الفنية: “عاوز أعيش اللي فاضلي في عمري مع أسرتي”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 09:33 م

كشف الفنان القدير أسامة عباس، سبب ابتعاده عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة وغيابه عن جمهوره منذ أن شارك في بطولة مسلسل “عوالم خفية” مع عادل إمام، والذي عرض في رمضان 2018.

وقال أسامة عباس في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه يتمتع بحالة صحية جيدة، ويقضي آخر أيام الصيف في الساحل الشمالي مع أسرته، متمنيًا السلامة والصحة للجميع.

وتابع حول سبب ابتعاده عن الساحة الفنية قائلًا: “أنا اكتفيت بتقديم أعمال فنية للجمهور، الواحد كبر أوي ولكن والحمد لله على نعمة الصحة، وأنا خلاص عاوز أعيش اللي فاضلي في عمري بعيد عن الإعلام ومع أسرتي”.

وسبق، وأوضح أسامة عباس لـ”القاهرة 24″، خطأ في موعد عيد ميلاده، كاشقًا أن تاريخ عيد ميلاده الحقيقي هو 23 يوليو، مشيرًا إلى أن التاريخ الذي أورده موقع ويكيبديا وهو 22 سبتمبر تاريخ خاطئ، وأن الموقع أورد أيضا عدد آخر من المعلومات الخاطئة عن مسيرته الفنية وحياته.

يذكر أن آخر أعمال أسامة عباس الدرامية مسلسل “عوالم خفية” والذي عُرض في السباق الرمضاني لعام 2018، وشاركه في البطولة الزعيم عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، مي سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، نور قدري، أنوشكا، أسامة عباس، خالد أنور، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام.

“مش عيد ميلادي”.. أسامة عباس يكشف خطأ ويكيبيديا في توثيق مولده

بعيد ميلاده الـ81.. ما علاقة أسامة عباس بسوزان مبارك التي تسببت له في شائعات؟

تابع مواقعنا