الثلاثاء 11 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكنيسة تُعلن شروط التقديم لجائزة مكرم مهني للإبداع العلمي 2019

القاهرة 24
ثقافة
السبت 17/نوفمبر/2018 - 03:45 م

أعلن المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي، عن فتح بابا التقديم لجائزة الدكتور مكرم مهني للإبداع العلمي، وهي جائزة سنويه تحمل اسم رجل صناعة الدواء ورجل المجتمع والداعم لتطوير وخدمة الإنسان، وقد تم اختيار علوم الحياة “Life Sciences” لنوعية الأبحاث المرشحة للجائزة، حيث أنها محور تخصص صاحب الجائزة، كصيدلي مخضرم وأحد أشهر صناع الدواء في مصر.

وكشف المركز الثقافي القبطي عن شروط التقديم للجائزة وكانت كالتالي:

أولاً: شروط التقدم 1. أن يكون المتقدم مصري الجنسية. 2. أن يتقدم ببحثً أو مجموعة أبحاث منشورة، تدور حول فكرة إبداعية تطبيقية؛ بشرط أن يقدم موافقة مكتوبة على التقدم لنيل الجائزة من جميع المشاركين بالبحث.

ثانيًا: المستندات المطلوبة يتقدم الباحثُ بعدد ثلاثة ملفات ورقية، إضافة إلى نسخة إلكترونية محملة على قرص مدمج CD، تحتوي كل منها على المستندات التالية: 1. صورة ملونة للرقْـم القوميّ. 2. صورة فوتوغرافية حديثة. 3. استمارة التقدم موضحًا بها التخصص الدقيق للباحث (تحمل من الموقع الإلكتروني للمركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي). 4. سيرة المتقدم الذاتية موضحًا بها التدرج العلمي والوظيفى. 5. نسخة من البحث أو مجموعة الأبحاث المرشحة للجائزة. 6. إقرار بأن العملَ المقدم، لم يحصل على جوائزَ من أية جهة من قبل. 7. ملخص للفكرة الإبداعية التطبيقية، المقدمة للفوز بالجائزة، فيما لا يزيد عن مئتي كلمة. 8. تُسلم المستندات المطلوبة بمقر المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي: ٢٢٢ ش رمسيس ـ العباسية ـ القاهرة (داخل الكاتدرائية المرقسية الكبرى)، في موعد أقصاه 1-1-2019م، على أن يكون إعلان النتيجة، نهاية يناير 2019م.

جائزة مكرم مهني 2019

وأوضح المركز أن الجائزة تشمل على  شهادة تقدير، ودرع تذكاري، وجائزة نقدية، وتُعتبر تلك الجائزة من بين ثلاثة جوائز يقدمها المركز الثقافي القبطي سنويًا، هم: جائزة البابا شنوده الثالث للحكمة و التعاطف، وجائزة علا غبور للثقافة والعلوم والخدمات الإنسانية، وجائزة مكرم مهني للإبداع العلمي

 

تابع مواقعنا