الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صراع ثلاثي على بطاقة الممتاز.. بني سويف يسقط.. والألومنيوم يكبح لجام شبان قنا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 06:57 م

زادت بطاقة الصعود إلى دوري الممتاز ب، عن المجموعة الأولى اشتعالًا، بعدما نجح فريق الألومنيوم في كبح جماح الحصان الأسود فريق شبان قنا، الذي جاء تزامنًا مع سقوط فريق بني سويف على يد شقيقه تليفونات بني سويف، قبل أن ينجو البنك الأهلي من مخالب المنيا ويتعادل في الدقائق الأخيرة.

ليصبح الصراع على بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز خلال الجولتين المقبلتين على صفيح ساخن، بين ثلاثي المقدمة، بني سويف والألومنيوم والبنك الأهلي.. إلى أحداث الجولة كاملة.

بني سويف وتليفونات بني سويف

في ديربي بني سويف، قلب فريق التلفيونات الطاولة على نظيره بني سويف، بعد أداء قوي خلال مباراة اليوم، وحسمها لصالحه بهدف دون رد، في مباراة شهدها من المقصورة الرئيسية أحمد الشيخ لاعب فريق النادي الأهلي، ولا فريق تليفونات بني سويف الأسبق.

أهدر محمود عبد العاطي ركلة جزاء تحصل عليها فريق بني سويف مع الدقيقة 73 من عمر المباراة، بعد أن سددها تعلو فوق عارضة مؤمن محمد حارس مرمى تليفونات بني سويف.

سجل أهداف اللقاء مانجا فودي لصالح فريق تليفونات بني سويف مع انطلاقة الشوط الثاني من المباراة.

تجمد رصيد فريق بني سويف عند القطة 41 في صدارة جدول الترتيب، فيما رفع فريق تليفونات بني سويف الى النقطة 26 بجدول الترتيب، وأدار اللقاء تحكيمًا الحكم الدولي جهاد جريشة

المنيا والبنك الأهلي

اقتنص فريق المنيا ثلاث نقاط غالية على ملعبه أمام خصم عنيد ووصيف المجموعة الأولى صعيد البنك الأهلي، بعد الفوز بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المنيا.

سجل هدف لقاء المباراة الوحيد اللاعب محمد سمارة، فيما عادل النتيجة اللاعب عمر عزت من ركلة جزاء في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

ليتجمد رصيد وصيف المجموعة عند النقطة 40 نقطة فيما رفع فريق المنيا رصيده إلى النقطة 26 بجدول ترتيب المجموعة الأولى، وأدار اللقاء تحكيمًا محمد الصباحي.

الألومنيوم وشبان قنا

بفوز عريض نجح فريق الألومنيوم على ملعبه في اقتناص أغلى 3 نقاط في الموسم على حساب منافسة فريق شبان قنا، بالتغلب عليه برباعية مقابل هدف وحيد.

سجل أهداف اللقاء كل من خالد فاروق لصالح فريق شبان قنا، فيما سجل لفريق الألومنيوم إبراهيم عبدالعزيز.

اقترب فريق الألومنيوم بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 39 من الصعود إلى الدوري الممتاز ليزاحم فرق البنك الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة، والمتصدر فريق بني سويف رصيد 41 نقطة، وأدار اللقاء تحكيمًا محمد سيد بكر.

بترول أسيوط والفيوم

ظفر فريق بترول أسيوط بنقاط مباراة اليوم بعدما نجح في الفوز على نظيره فريق الفيوم، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترول أسيوط.

سجل أهداف المباراة كل من محمد عبدالفتاح “العندليب” في الشوط الأول، وعزز تقدم بترول أسيوط مصطفى شلبي من ركلة جزاء في الشوط الثاني، وزاد الغلة التهديفية لفريق بترول أسيوط اللاعب على عبدالعليم.

رفع فريق بترول أسيوط رصيده إلى النقطة 31 بجدول ترتيب المجموعة فيما تجمد رصيد فريق الفيوم عند النقطة 18 نقطة ويقترب تدريجيا من الهبوط، وأدار اللقاء تحكيمًا أحمد العدوي

الإعلاميين وديروط

أنهى فريق الإعلاميين مباراة اليوم أمام نظيره فريق ديروط، بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأعلاميين.

رفع فريق الأعلاميين رصيده إلى النقطة 21 بجدول ترتيب المجموعة الأولى، فيما تجمد رصيد فريق ديروط الهابط إلى دوري الدرجة الثالثة عند النقطة 12، وأدار اللقاء تحكيمًا أسلام أبوشنب سوهاج وطهطا

فصل التعادل الأيجابي بين فريق سوهاج وطهطا، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة 21 من منافسات الممتاز (ب).

سجل أهداف اللقاء كل من أحمد جمال لصالح فريق سوهاج، فيما سجل لفريق طهطا محمود محمد، وأدار اللقاء تحكيما أحمد جمال.

المباريات المتبقية للمتصدر والوصيف

بني سويف تتبقى له مباراتين أمام البنك الأهلي وطهطا

البنك الأهلي تتبقى له مباراتين أمام بني وسويف وبترول أسيوط.

الألومنيوم تتبقى له مباراتين أمام ديروط وسوهاج.

نتائج مباريات الممتاز ب .. غزل المحلة وفاركو يغازلان بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز

تابع مواقعنا