الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الرياضة يجتمع بمستثمري العاشر من رمضان لبحث تطوير مراكز الشباب (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 03/أكتوبر/2020 - 12:26 م

اجتمع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قبل قليل، بعدد من مستثمري مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية؛ لبحث سُبل التعاون والمشاركة في تطوير مراكز الشباب.

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

وتطرق الاجتماع، الذي أقيم بمركز التدريب التعليمي بمدينة العاشر من رمضان، لبحث تطوير مراكز الشباب والمدن الشبابية، ودعم المستثمرين وأصحاب الشركات في توفير منتجات مصانعهم بأسعار مُخفضة، فضلًا عن مناقشة برامج الشباب لمعرفة معالم مصر السياحية.

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

حضر الاجتماع المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والكابتن وائل الألفي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، والدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل مدرية الشباب والرياضة بالشرقية، والدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والدكتور سمير عارف، رئيس جمعية مستثمري العاشر من رمضان، والدكتور أيمن رضا عبدالله، الأمين العام لجمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان، والمهندس عادل إسماعيل حنتدة، رئيس مجلس إدارة نادي الصفوة بالعاشر من رمضان، وأشرف الدوكار، رئيس اتحاد العمال بالمدينة.

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

وشهد محيط مركز التدريب التعليمي تواجد أمني مُكثف، بقيادة اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاع الجنوب، والعميد أشرف العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان.

تابع مواقعنا