الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فريق أمني بقيادة مدير مباحث المنوفية يتابع قضية اختفاء طالبة الصيدلة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 09:43 ص

أخذت قضية إختفاء طالبة الصيدلية إنجي جمال رزق، المقيمة بمركز قويسنا في محافظة المنوفية منذ ثلاث أيام، إهتماماً كبيراً ويتابعها فريقاً أمنياً على أعلى مستوى من ضباط وقيادات مديرية أمن المنوفية لفك لغز القضية.

وأشارت المصادر الأمنية، لـ”القاهرة 24″، إلى انتقال اللواء عبد الله جلال مدير مباحث المنوفية لمركز قويسنا للإشراف على جهود البحث ومراجعة كافة الإجراءات الأمنية وخط سير طالبة الصيدلة من خلال كاميرات المراقبة الموجودة على المحلات والمنشأت التجارية في مدينة قويسنا.

التحقيقات تكشف حقيقة اختفاء فتاة بالإسكندرية: تركت المنزل بسبب شقيقها المصاب بالتوحد

وأكد أحد أهالي قرية ميت سراج ورفض ذكر أسمه على أن طالبة الصيدلة استقلت مركبة توكتوك من القرية إلى المدينة ثم قامت بالسير على قدميها قبل أن ترصدها كاميرات المراقبة وهي تستقل توكتوك أخر في إتجاه محطة قطار قويسنا.

وكتب الدكتور محمد جمال شقيق طالبة الصيدلة المختفية على حسابة الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، يا جماعة أرجوكم ترحمونا بقى، لو فيه أي شئ جديد هبلغ حضراتكم بيه مش هنخبي عنكم حاجة والله وكفاياكم لعب بمشاعر الناس بقي، وللمرة الألف أنا وأخواتي فقط المسؤلين عن أي معلومة تخص إنجي أختي وأي حاجة غير كده كذب وتضليل أرجوكم تتكرموا علينا بالصمت أو الدعاء

تابع مواقعنا