الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصر الجديدة للإسكان”: ندرس بيع 240 فدانا بنيو هيلوبوليس

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 12:15 م

قال تامر محمد ناصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر الجديدة للإسكان، إنه سيتم الانتهاء من أعمال تطوير الميريلاند بشكل كامل خلال العام المقبل.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، أن مشروع غرناطة قارب على الانتهاء وستبحث الشركة عن فرص استثمارية خلال الشهور المقبلة لاستغلاله.

وأشار إلى أن هناك مخططا لتطوير مدينة نيو هيلوبوليس على أن يتم الانتهاء من ذلك بحلول مننتصف العام المقبل.

كما سيتم العمل على تطوير خدمات ومرافق المدينة لخدمة سكان مصر الجديدة الحاليين كما سيتم التعامل مع مخالفات البناء بحسب رئيس الشركة.

وأشار إلى أنه سيتم اختيار 400 فدان لتطويرها بشكل ذاتي خلال الربع الثالث من العام المقبل، وسيتم المشاركة مع بعض المطورين العقاريين على مساحة 500 فدان يتم تحديدها وفقا لرئيس الشركة.

وقال إن خطة التطوير ستتضمن إعادة فتح البيع من مخزون العقارات لدى الشركة، و إنه سيتم التعامل مع شركات دراسات واستشارات للوصول إلى مخطط عام لمدينة هيلوبارك خلال العام المقبل.

 

“المجتمعات العمرانية الجديدة” تخصص 56 فدانا لشركة “عامر جروب” بمدينة المنيا الجديدة

كما سنطرح تفاوض مع مطورين عقارين على مساحة أرض بالإضافة إلى تطوير 200 فدان بجهود ذاتية وفقا لرئيس الشركة.

وتدرس شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير عروضا لبيع مساحة أرض 240 فدانا شمال مدينة نيو هليوبوليس، وقال إنه من المتوقع البت في هذه العروض خلال الشهر المقبل.

وأوضح أن الاتجاه لبيع هذه الأراضي لتوفير سيولة مالية لتمويل خطة التطوير قصيرة المدى خلال العام المقبل. وقالت سهر الدماطي العضو المنتدب المالي للشركة إن الشركة لا تتجه لبيع الأراضي بشكل كبير حيث أن الشركة تستهدف بيع نسبة بين 4 و5% من الأراضي وهو نشاط من بين أنشطة الشركة. وأضافت أن الشركة تتفاوض أيضا مع عدد من البنوك تصل إلى 5 بنوك لتوفير تمويلات تساعد في تنفيذ الخطة.

تابع مواقعنا