الثلاثاء 11 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدث ظهور للفنانة آثار الحكيم في عرض مسرحية “يوم أن قتلوا الغناء” (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 11:12 ص

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة المعتزلة آثار الحكيم في أحدث ظهور لها في العرض المسرحي لمسرحية “يوم أن قتلوا الغناء”، والذي يخرجه تامر كرم، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم الشباب.

وحضر العرض كل من الفنانة آثار الحكيم والفنانة الليبية خدوجة صبري والفنان خالد عبد السلام والفنان أحمد عزمي وآخرون، حيث يعد عرض “يوم أن قتلوا الغناء” هو أحد العروض المهمة التي نجحت في عرضها لمواسم كثيرة.

أحدث ظهور للفنانة آثار الحكيم وأحمد عزمي
أحدث ظهور للفنانة آثار الحكيم وأحمد عزمي

العرض بطولة ياسر صادق وطه خليفة وألحان المهدي وآخرون، وهو من تأليف محمود جمال حدثني، ومن إخراج تامر كرم، ومن إنتاج البيت الفني للمسرح، تحت رعاية الدكتورة الفنانة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

وقررت آثار الحكيم اعتزال التمثيل منذ فترة طويلة، وكان أخر أعمالها هو مسلسل “الوتر” الذي عُرض عام 2009، وشاركت فيه بجانب عدد كبير من النجوم، وأبرزهم كمال أبو ريا، معالي زايد، سامح الصريطي، شادي خفاجة، أحمد خليل، وغيرهم، وهو من تأليف عماد نافع، ومن إخراج خالد بهجت.

الفنانة آثار الحكيم كسبت شهرة كبيرة في فترة الثمانينيات من القرن العشرين، بعدما قدمت العديد من الأدوار المختلفة في أعمال فنية متنوعة، حيث مثلت بجانب نجوم كِبار ومنهم عادل إمام، جمال قابيل، يحيى الفخراني، صفية العمري، وغيرهم.

آثار الحكيم تكشف نتيجة تحليل ابنها بعد مخالطة أصدقائه المصابين بكورونا في الجونة

تابع مواقعنا