الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وائل الإبراشي: “عدم تنفيذ قرار ركوب كبار السن المواصلات العامة مجاناً مصيبة”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:35 ص

قال الإعلامي وائل الإبراشي، إن فلسفة قيام الدولة والرئيس السيسي، بالتعامل مع كبار السن قائمة على استراتيجية تتعلق بالحماية الاجتماعية لا مثيل لها في أي دولة بالعالم، وتابع: “كبار السن يجب أن يحظوا بإهتمام الجميع نظراً للمعاناة التي تكبدوها في تربية الأجيال”.

وأضاف “الإبراشي”، خلال تقديمه برنامج “التاسعة”، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن الدولة شرعت بعض القوانين التي تصب في صالح كبار السن وحمايتهم وفق توجيهات القيادة السياسية، لافتاً إلى أن هناك عدة شكاوى عبر السوشيال ميديا، تؤكد أن قرار ركوب كبار السن المواصلات العامة مجاناً لم يفعل على أرض الواقع، وتابع:”هذا الموضوع استنبطت من رسائل واستغاثات المواطنين سواء على السوشيال ميديا أو رسائلهم إلى البرنامج “.

قرارات كامل الوزير فشنك.. وائل الإبراشي: “القرار اللي وقَّعه وزير النقل بشأن كبار السن لم ينفذ”

ولفت “الإبراشي”، إلى أن ذلك يدفع البعض إلى القول بأن القرار خديعة، رغم ما تقدمه الدولة من خدامات كثيرة لكبار السن، واستعرض بعض شكاوى كبار السن من عدم تطبيق القرار.

واستعرض “الإبراشي”، قرار وزير النقل المهندس كامل الوزير، بشأن توقيعه رسمياً على قرار إعفاء كبار السن من رسوم الموصلات، وعقب قائلاً:”القرار وقع والتنفيذ لم يتم وده مشكلة ومصيبة “.

تابع مواقعنا