السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي الهواري عن تكريم حسن حسني: “أنا بقول شاب لأنه أحد نجوم جيلنا”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 07:09 م

حرص المخرج مجدي الهوراي، على تهئنة الفنان حسن حسني، بعد حصوله على جائزة فاتن حمامة، مساء أمس فى حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لدورته الـ40، الذي أقيم على خشبة المسرح الكبير فى دار الأوبرا المصرية.

ونشر الهواري صورة لحسن حسني عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وكتب عليها، قائلاً:”من أحلى الحاجات اللى حصلت إمبارح في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي تكريم النجم الشاب حسن حسني”.

وتابع:”طبعا أنا بقول شاب لأنه أحد نجوم جيلنا، تم إعادة إكتشافة في فيلم “عبود على الحدود” وفيلم “الناظر”، ليصبح بعدها القاسم المشترك والضهر والسند لجميع نجوم وأفلامه جيلنا، ومن دواعي سروري أيضًا أن الفيلم اللي أتقدم بيه التكريم تم مونتاج معظمه جميع أفلامي وأن أشهر الإفهات اللي فيه من هذه الأفلام، وأكتشفت أن عم حسن أشتغل معايا تقريبًا في كل أفلامي، ربنا يديك الصحه يا خال ويخليك لينا يارب وتكمل مسيرة الشباب والجيل اللي جاي كمان، مبروك التكريم يا حبيبي”.

وأفتتح أمس، مهرجان القاهرة السينمائي الدولي دورته الـ40 في أحضان المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية العريقة، وتحت رعاية وزارة الثقافة وبحضور الوزيرة إيناس عبد الدايم، ولأول مرة رئيس المهرجان السيناريست والمُنتج محمد حفظي في دورة قيل أنها ستكون من أهم وأضخم الدورات التي مرت على تاريخ المهرجان.

حسن حسني يكشف فى ندوة تكريمه عن الفيلم الوحيد الذى طلب المشاركة فيه بدون أجر ومصدر “إفيهات” الأفلام (صور)

تابع مواقعنا