الثلاثاء 04 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو السمدوني: سأخوض انتخابات شعبة النقل الدولي بغرفة القاهرة لاستكمال إنجازات الدورة السابقة

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 19/أكتوبر/2020 - 03:43 م

أعلن الدكتور عمرو السمدوني، سكرتير عام شعبة النقل الدولي واللوجيستيات بغرفة القاهرة التجارية السابق، والمرشح لعضويه جديدة، إنه سيقدم أوراق ترشحه مع مجموعة من الأعضاء السابقين وأعضاء جدد لاستكمال ما قام به المجلس السابق من إنجازات.

وقال السمدوني في تصريحات اليوم، إن المجلس السابق حقق الكثير من الإنجازات على أرض الواقع، يعلمها جميع أعضاء الجمعية العمومية للشعبة.

وأوضح أن مجلس إدارة الشعبة في دورتها السابقة، عمل كفريق واحد وكل عضو كان له دور محدد يقوم به، من أجل تحقيق أهداف ومصالح العاملين بالقطاع، موضحاً أن جميع أعضاء المجلس السابق كان يعمل كفريق علي قلب رجل واحد، ولم يبخلوا بالوقت والجهد لإنجاز أهداف تصب في مصلحة اعضاء الصناعة.

وأكد السمدوني، علي أنه تقدّم بأوراق ترشحى لفترة ثانية لاستكمال العطاء، بعد الإنجازات الكبيرة التي تحققت خلال فترة الولاية الأولى، حيث تم ضم اكثر من 150 عضوا بالشعبه من خيرة الأعضاء العاملين بالقاهرة.

وأفاد بأن المجلس نجح في إنهاء مشكلة11 عضوا بالقاهرة مع منظمة الأياتا العالمية، وترسيخ أوضاعهم مع المنظمة وإلغاء شرط تقديمهم خطابات ضمان بلغت مايقرب من 75 مليون جنيه.

وأضاف أن المجلس السابق عمل على إلغاء شرط تقديم شهادة الفياتا السويسرية للحصول علي منشور الاجراءات بعد اكثر من عشرون عاما مطالبه بتحقيق هذا الإلغاء.

مجموعة العربي تدعو رئيس الوزراء لحضور افتتاح مصنع لأجهزة الميكرويف

 

وأشار إلى أنه تم عمل بروتوكلات تعاون مع مؤسسات وهيئات ومنظمات عربيه من اجل تنمية الاعمال ولترسيخ الاهداف اللوجسيتيه لاثراء التنميه المستقبلية.

أضاف أن الشعبة قامت بعمل دورات تدريبيه مثمرة لأعضاء الصناعة لاقت استحسان هائل و تخريج اكثر من 100 شاب وشابه من خريجي كليات التجارة الخارجيه تحت مشروع التدريب من اجل التشغيل وقد تم تعيين اكثر من 60 % منهم في شركات الشحن العامله بالقاهرة.

تابع مواقعنا