الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على مدرس وزوجته لاستيلائهما على 40 مليون جنيه من مواطنين بسوهاج

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 01:45 م

تمكن ضباط وحدة مباحث الأموال العامة، بمحافظة سوهاج، من القبض على مدرس وزوجته لقيامهما بالاستيلاء على مبالغ مالية بلغت 40 مليون جنيه، من 25 مواطنا بزعم توظيفها في تجارة الملابس الجاهزة.

وبدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارًا العميد صلاح أبوسحلى، مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة فرع جنوب الصعيد، مفادها استيلاء مدرس وشقيقته ربة منزل وزوجته، على أموال بعض المواطنين، بزعم توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة مقابل أرباح ثابته، إلا أنهم يفوا بوعدهم ورفضوا رد المبالغ المالية.

وكانت مباحث الأموال العامة بسوهاج قد تلقت بلاغا من، مدير عام بالتربية والتعليم بالمعاش، ويقيم بدائرة قسم أول سوهاج و25 أخرين ضد أحمد س م مدرس، وشقيقته “ج . ح . ا”، ربة منزل، و”إ . ث . ع”، زوجة الأول، مدرسه، جميعهم يقيمون بدائرة قسم ثانِ سوهاج، يفيد بتلقيهم مبالغ مالية جملتها 40 مليون جنيه بقصد توظيفها في مجال تجارة الملابس الجاهزة إلا أنهم لم يفوا بوعدهم واستولوا على الأموال.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم المتهمين ،و أقروا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع المذكورين، جرى تحرير المحضر اللازم وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات

القبض على مدرس فرنساوي يعطي درسًا خصوصيًّا لـ250 طالبًا بالمنصورة (تفاصيل)

القبض على مدرس بطنطا لإعطائه دروسًا خصوصية للطلاب

تابع مواقعنا