الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كايروكي” تعود للحفلات الجماهيرية على مسارح “Zed Park”

القاهرة 24
فن
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 10:57 م

تستقبل حديقة “zed” حفل فرقة “كايروكي” على مسارحها يوم الخميس الموافق 5 نوفمبر المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة ضد فيرس كورونا.

وروجت الصفحة الرسمية للحديقة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، وعلقت قائلةً: استعد لعرض العمر كواحد من أكثر الأعمال الأسطورية “كايروكي” في مصر على خشبة المسرح بأداء حي في ZED Park في الخامس من نوفمبر، سنحرص على الالتزام بجميع تدابير الصحة والسلامة من أجل حماية ضيوفنا من انتشار COVID-19″.

View this post on Instagram

 

Get ready for a show of a lifetime as one of Egypt’s most legendary acts @cairokee take the stage with a live performance at ZED Park on 5th November. • We will be making sure to adhere to all health and safety measures in order protect our guests from the spread of COVID-19. • To book your ticket head to tickets.zed-park.com

A post shared by Zed Egypt (@zedegypt) on Oct 26, 2020 at 8:32am PDT

وأصيب الفنان الشاب تامر هاشم عضو فرقة “كايروكي”، يوم الأربعاء الماضي بفيروس كورونا، ويخضع في الفترة الحالية للحجر المنزلي، وكتب عبر حسابه الشخصي على “فيسبوك”: “لقد تم اختبار COVID 19 لي.. الحمد لله وقدر الله طلع إيجابي.. من فضلكم يا رفاق إذا كنتم على اتصال بي طوال الأسبوع الماضي، اختبروا أنفسكم.. أعتني بالجميع”.

فيروس كورونا يضرب عضو فريق “كايروكي”

تابع مواقعنا