الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدافع وتشاجر بالأيدي في الـ”black Friday” (فيديوهات)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 24/نوفمبر/2018 - 11:12 م

احتفلت أمس معظم دول العالم باليوم السنوي الـ”black Friday” من خلال عروض خصومات وتخفيضات هائلة تصل إلى 90% على معظم المنتجات والسلع، مما شجع العديد من المواطنين للخروج من أجل التبضع وشراء ما يلزم احتياجاتها الأساسية والاستفادة من عروض هذا اليوم.

ونتيجة التخفيضات الهائلة التي تقدمها معظم المراكز التجارية، تسببت في حدوث تكدس وتدافع شديد أدى إلى حدوث أضرار بالغة بالمتاجر، بالإضافة إلى إصابة بعض المواطنين بسبب التدافع والتسابق من أجل الحصول على السلع المعروض قبل نفاذها.

 

View this post on Instagram

 

Another example of why I don’t watch #television #turnoffthetv ?TimetoAwake #TimetoAwake #brainwashed #unplugthematrix #blackfriday #blackfriday2018 #wakeup #slaves #sheeple

A post shared by timetoawake (@timetoawake) on Nov 24, 2018 at 7:04am PST

انتشرت بعض الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، توضح من خلالها مدى الخسائر والعشوائية والهمجية في الحصول على سلعة واحدة والهروب والخروج بها من المتجر قبل أن يحصل عليها غيره، وبالإضافة إلى نشوب بعض المشاجرات تصل إلى حد الضرب بالأيدي للاستيلاء على السلع.

 

View this post on Instagram

 

??? / / / / #blackfriday #fights #fighting #fight #fightnights #funnyaf #lol #internet #funnyclips #clip #scene #funny #lmao #cringe #funnyshit #happythursday #thanksgiving #happythanksgivng #sale #sales #crazy #nuts #meme #memes #funnyvideos #funnymemes #cop #cops #police #popo

A post shared by Bea (@memesxzzz) on Nov 24, 2018 at 9:47am PST

يعد  الـ”black friday” هو اليوم التالي بعد يوم عيد الشكر بالولايات المتحدة، ودائما يتم الاحتفال به في آخر جمعة بشهر نوفمبر، ويشتهر هذا اليوم بعرض العديد من الخصومات والعروض على المنتجات والسلع، لأنه موسم الأعياد ويقبل فيه  المواطنين على شراء الهدايا التي يقدموها لبعضهم خلال الاحتفال.

 

تابع مواقعنا