الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاكيت تاني مرة.. نهائي «ليبرتادوريس» بين ريفر بلايت و بوكا جونيورز مهدد بالتأجيل(صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 24/نوفمبر/2018 - 09:48 م

يبدو أن مباراة نهائي “ليبرتادورس” مكتوب عليها التأجيل بسب أحداث الشغب التي دائما تحدث بين جماهير الفريقين، حيث تعرضت حافلة فريق “بوكا جونيورز” للاعتداء من جانب جماهير “ريفر بلايت” مما جعل قوات الأمن الأرجنتينية تقوم بتفريق الجماهير بالقنابل المسيلة للدموع، وخاصة بعدما تدافعت على بوابات الملعب، إلا أنها أثرت على لاعبي الفريق الضيف، ودخل أكثر من لاعب في حالات إغماء، كما قامت الجماهير بإلقاء «رذاذ الفلفل» على اللاعبين.

ويجتمع حاليًا “دانيل أنخيليسي” رئيس نادي بوكا جونيورز مع نظيره “رودولفو دونوفريو”، رئيس نادي ريفر بليت، لبحث إمكانية تأجيل اللقاء، لوقت لاحق، بسبب أعمال الشغب، التي قامت بها جماهير أصحاب الأرض، تجاه حافلة «البوكا»، قبل ساعات من انطلاق المباراة.

ويخوض بوكا جونيورز النهائي الـ 11 في تاريخ مشاركاته بالبطولة، التي تربع على عرشها 6 مرات، مما يضعه على بُعد لقب واحد من معادلة سجل جاره «إنديبندينتي»، الذى يُعد النادي الأكثر تتويجًا بكأس لبيرتادوريس على مر العصور، وفي المقابل يخوض غريمه التقليدي ريفر بليت النهائي السادس، أملًا في الحصول على اللقب الرابع في تاريخه.

وكان قد أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم في وقت سابق، تأجيل مباراة ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت، في العاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس لمدة 24ساعة بسبب الأمطار الغزيرة.

وانتهت مباراة الذهاب، بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2 في المباراة، التي جمعتهما على ملعب «لامبونيرا».

تابع مواقعنا