الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. أسرة طالبة التمريض المنتحرة تقرر مقاضاة المعهد والمشرفات المتهمين بالتنمر

القاهرة 24
أخبار
الأحد 25/نوفمبر/2018 - 12:45 م

كشف أحمد صالح، شقيق الطالبة “إيمان صالح” المنتحرة بمعهد فني صحي جمال عبد الناصر في محافظة الإسكندرية، عن عزمهم التقدم ببلاغ رسمي ضد معهد فني صحي جمال عبد الناصر بالإسكندرية وعميدة المعهد، والثلاث مشرفات اللذين قاموا بالتنمر ضد أخته وهم “منى وسهير وأسماء”.

وأضاف صالح في تصريح لـ”القاهرة 24″ أنهم لن يتركوا حق أخته يضيع هباءا خاصة مع تأكدهم من أنها تعرضت لضغط  نفسي ومعنوي بشكل كبير من إدارة المعهد والمشرفين داخله، الأمر الذي يستوجب تقديم بلاغ رسمي ضدهم، وهو ما يمنحه القانون ضد التنمر ومذكور في الدستور.

وكانت “القاهرة 24” قد نشرت تسجيلا صوتيا للطالبة “إيمان صالح” أمس السبت، كشفت خلاله عن أنها تتعرض لتنمر شديد من قبل المشرفات، الذين يقومون بغدخالها غرفة مغلقة ويبدؤوا بالتنمر عليها من شكلها ويشبهونها بالولد، ويصفونها بأنها “سوداء اللون” وهو الأمر الذي سبب لها اذى نفسي كبير أدى في النهاية إلى انتحارها وتركها للحياة برمتها بسبب الاكتئاب والضغط النفسي.

وكانت والدة إيمان، قد أكدت أناه تواصلت مع عميدة المعهد، لشكوى المشرفات في وقت سابق من تعاملهن مع ابنتها، إلا أنها لم تأخذ الأمر على محمل الجد، وأخبرتها بان “إيمان” مثل ابنتها، وأنهم “بيضحكوا معاها مش اكتر”، ليستمر نفس الأمر والتعامل مع “إيمان” من المشرفات والمعهد.

تابع مواقعنا