الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سبب تصدر نيكول كيدمان لغلاف مجلة “فرايتي”

القاهرة 24
ثقافة
الأحد 25/نوفمبر/2018 - 05:50 م

تصدرت النجمة نيكول كيدمان، غلاف مجلة فرايتي، لعدد شهر نوفمبر، حيث اختارتها المجلة كأفضل امرأة في العام، لما قدمته من أعمال وأفلام.

وتشير المجلة إلى أن نيكول كيدمان، عادت بثلاثة أفلام، من بينهم فيلم Boy Erased، الذى جسدت فيه دور أم لمراهق يتم إجباره للتحول كمثلي جنسي، وتقول كيدمان إنه من الأسهل لعب الشخصيات الخيالية من الأدوار الحقيقية.

وأشارت النجمة نيكول، إلى أن دورها الحائز على جائزة أوسكار في فيلم “الساعات” The Hour، كان عليها أن تخفف من صوتها ولهجتها حتى تناسب صوت “فرجينيا وولف”، دورها الذى جسدته فى الفيلم بدقة.

وتستعد لتجسيد دور المذيعة جريتشن كارلسون في فيلم، الذى يدور حول واقعة تحرش رئيس شبكة فوكس نيوز السابق، مع المذيعة، التى رفعت دعوة قضائية ضده فيما بعد، تقول نيقول عن دورها الجديد: إنه ” على الرغم من أنه دور صغير جدًا، إلا إننى علىّ التحضير له والعمل من أجله”، موضحة أنها قرأت كتاب يحكى الواقعة، كما شاهدت الكثير من المشاهد التى حدثت بالفعل لتتمكن من دورها.

وتروي كيدمان، مواقف شخصية من حياتها، خلال حوارها مع المجلة، وكيف كانت متهورة فى حياتها، متسألة “هل يمكنك القفز من من طائرة تبعد عن الأرض 10,000  قدم؟”، مشيرة إلى أنها أنها فعلت هذا 6 مرات وقفزت من الطائرة، حيث اعتادت على هذا الأمر بصحبة زوجها توم كروز، تقول أنها كل مرة كانت تقول “لا لا لا، ثم تقفز من الطائرة فى الحال” واصفة هذا التهور بأنه “جوهرة شخصيتها”.

وتزوجت نيكول من النجم الشهير، توم كروز عام 1990، وكان لديهم طفلين وهم إيزابيلا وكونور وعمرها 23، حازت على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عن فيلم “الساعات” عام 2003.

تابع مواقعنا