الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طريقة التسجيل في خدمة Apple One الجديدة بالخطوات والأسعار

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 01:39 م

يبحث الكثير من مالكي الهواتف المحمولة التابعة لشركة أبل عن كيفية التسجيل في خدمة Apple One الجديدة، بعدما أعلنت الشركة التوسع في طرح الخدمة داخل 100 دولة جديدة حول العالم خلال موسم الخريف، إذ تقتصر الخدمة في الوقت الحالي على بعض الدول فقط، فيما أشارت أيفون إلى إمكانية طرح خدمة Apple News Fitness Plus خلال العام الجاري.

التسجيل في خدمة Apple One الجديدة

وللاشتراك و التسجيل في خدمة Apple One الجديدة يجب اتباع الخطوات التالية:

الدخول على تطبيق الإعدادات على أجهزة شكرة أبل المحمولة ” آيفون أو أيباد”.

الدخول إلى معرف أبل الخاص بالمشترك بالجزء العلوي من قائمة الإعدادات الرئيسية.

الدخول إلى خانة الاشتراكات

اختيار “Get Apple One” بالضغط على “جربها الآن”.

تحديد مستوى الاشتراك الذي ترغب في الالتحاق به من المستويات الثلاثة المختلفة، على ان يتم منح المشترك إصدار تجريبي مجاني لمدة شهر.

إلغاء التسجيل في خدمة Apple One الجديدة

وفي حالة رغبة أحد العملاء انهاء التسجيل في خدمة Apple One الجديدة، والخروج منها، من خلال اتباع الخوات السابقة، واختيار الغاء الاشتراك من نفس منطقة الاشتراكات في إعدادات الهاتف.

كما يمكنه الحصول على استرداد نقدي بقيمة 3%، في حال استخدام العميل لبطاقة Apple Card في التسجيل.

ما هي خدمة Apple One؟

Apple One واحدة من الخدمات المدفوعة التي اطلقتها شركة أبل، للحصول على العديد من الخدمات، من بينها تقديم وسائل ترفيه من آبل، ومساحات تخزينية في iCloud، وخدمةApple Music،‏ وApple TV Plus‏، وApple Arcade.

تكلفة التسجيل في خدمة Apple One الجديدة

ويمكن التسجيل في خدمة Apple One الجديدة، من خلال ثلاثة مستويات، يصل سعر الفئة الأولى منها إلى 14.95 دولار شهريًا، يتم تقديمها لشخص واحد من خلال 4 خدمات تتمثل في التسجيل في خدمة Apple One الجديدة، وApple Arcade، والتسجيل في خدمة Apple One ومساحة تخزينية في iCloud بسعة 50 جيجابايت.

في حين يصل سعر الفئة الثانية إلى 19.95 دولار شهريًا، لـ 6 أشخاص بتوفير خدمات Apple Music، وApple Arcade، والتسجيل في خدمة Apple One، و Apple TV Plus، ومساحة تخزينية في iCloud بسعة 200 جيجابايت.

ويصل سعر الفئة الثالثة إلى 29.95 دولار شهريًا، بتقديم 6 خدمات لـ 6 أشخاص هي Apple Music، و Apple TV Plus، و Apple Arcade و Apple News Plus، و Fitness Plus، و 2 تيرابايت في iCloud.

اقرأ أيضا..

طالع.. أسعار ومواصفات هاتف Huawei Y7a الجديد

تعرف على سعر ومواصفات هاتف Realme 7 الجديد من شركة ريلمي

تابع مواقعنا