الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قاتل الطفل السوداني بأكتوبر: “ماطلني فى رد فلوس فقتلت ابنه بـ7 طعنات”

القاهرة 24
حوادث
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 03:43 م

أدلى المدعو جمال، قاتل الطفل السوداني في أكتوبر باعترافات جريمته، الذى أنهى فيها حياة طفل صغير “محمد.ح” الذى لم يتعدى عمره الـ 12 عامًا.

وقال المتهم، إنه كان قد أعطى والد الطفل الضحية مبلغ 50 ألف من أجل تسهيل سفره إلى إحدى الدول الأوروبية، ولكنه بعدما أعطاه المبلغ المالي المتفق عليه، اكتشف أن الشخص الذى من المفترض سيساعده على السفر قد أخذ المبلغ ونصب عليهما.

النيابة تستعجل تحريات الشرطة في واقعة مقتل الطفل السوداني بالجيزة 

وأضاف المتهم، طالبت والد الضحية بالمبلغ فأعطانى 12 ألفًا فقط من المبلغ، ولم يرد لي باقي المبلغ، فأغضبني ذلك كثيرًا، وطالبته كثيرًا بالمبلغ، ولكن لم يعد لي باقي المبلغ رغم مطالبتي المستمرة.

وأوضح أنه فى يوم الجريمة، توجه إلى منزل الضحية من أجل التعدى عليه، ولكنه لم يجده، فتعدى على طفله بـ7 طعنات، موضحا: ولم أدرِ بنفسي وأنا أعتدى على الطفل، وعندما شاهدت الدماء تسيل منه بغزارة أسرعت على الفور قبل أن يقوم أحد بضبطي من الأهالى فى المنطقة، ولكن بعدها تم ضبطي.

قررت النيابة العامة استكمالًا للتحقيقات في واقعة قتل الطفل السواني الجنسية بمدينة 6 أكتوبر، انتداب الطبيب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه؛ بيانًا لما به من إصابات وكيفية حدوثها وسبب وفاته، وكذا قررت رفع الآثار المادية والبيولوجية من مسرح الواقعة لفحصها، وطلبت تحريات الشرطة حول الواقعة، وجارٍ استكمال التحقيقات.

كانت قد تلقت النيابة العامة إخطارًا بوصول جثمان طفل سوداني الجنسية إلى مستشفى زايد التخصصي بمدينة 6 أكتوبر، فانتقلت لمناظرته وتبينت به إصابات متفرقة بأنحاء جسده، ثم انتقلت لمعاينة العقار محل الواقعة فتبينت به آثار دماء أمام باب مسكن المجني عليه وبداخله.

وسألت النيابة العامة خلال المعاينة جارة للمجني عليه، فشهدت أنه طرق باب مسكنها فأبصرته ملقيا على الأرض مضرجًا بدمائه وأخبرها باسم المتهم الذي تعدى عليه.

تابع مواقعنا