الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كنت مرعوب”.. محمد رياض يكشف كواليس لحظة تقدمه لخطبة رانيا محمود ياسين

القاهرة 24
فن
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:18 م

كشف الفنان محمد رياض، عن لحظة تقدمه لخطبة الفنانة رانيا ابنة الفنان الراحل محمود ياسين، قائلًا إنه كان في حالة كبيرة من الرعب لأنه على ميعاد للقاء نجم وقامة فنية كبيرة، لكن ما وجده من الفنان الراحل كان العكس تمامًا، مؤكدًا أنه احتضنه بشدة وقال له لا تخف.

وعلى عكس ما يحدث في أغلب البيوت، قال رياض أثناء استضافته في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، الذي يعرض على قناة “أون” الفضائية، إن الفنان محمود ياسين لم يطلب منه أي طلبات خاصة بالزواج، وقال له يكفي أنك ستشتري شقة.

وأكد أن ياسين حاول في البداية أن يزوجه وابنته في منزل العائلة الخاص به، لكن في البداية رفض رياض، لكن بعد فترة بسيطة جاء للعيش معهم في المنزل، حيث كان المنزل عبارة عن ثلاثة أدوار، دور أول يعيش فيه الفنان محمود ياسين  وزوجته الفنانة شهيرة، والدور الثاني يسكنه محمد رياض ورانيا والدور الثالث يسكن فيه عمرو.

وأضاف رياض أن محمود ياسين ساعده كثيرًا في النقل للمنزل، وسهل عليه أمورًا كثيرة، وتفاجأ بالراحة التي وجدها في السكن معه، قائلًا، محمود ياسين كان أكثر شخص يحترم الخصوصية، ولم يتدخل يومًا في الخلافات والمشاكل التي كانت تحدث في بعض الأوقات، مضيفًا أنه افتقد والده الثاني ولم يكن يومًا بالنسبة له حما وكان هو الأب الحنين والسند.

تابع مواقعنا