الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني حامل.. هل ينتظر عمرو دياب مولوده الخامس بعد 3 زيجات؟ (تقرير)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 04:49 م

لا يزال الفنان الكبير الهضبة عمرو دياب، قادرا على أن يتصدر التريند في مصر والعالم العربي، إن لم يكن عبر أغانيه وألبوماته الأكثر مشاهدة في مصر والوطن العربي ومن ضمن الأكثر مشاهدة في العالم، وإنما أيضا بعلاقاته الشخصية والتي أصبحت على العام في الآونة الأخيرة بعد ارتباطه بالفنانة الشابة دينا الشربيني قي بدايات عام 2017 قبل الماضي، والتي يبدو أنها تحمل طفله الأول منها والرابع لعمرو دياب بعد زيجتين سابقتين من الفنانة المصرية شيرين رضا، والسعودية زينة عاشور.

حيث ظهرت دينا الشربيني خلال مشاهدتها لسباق “الفورملا 1” في أبوظبي، وهو السباق العالمي الذي شهده عمرو دياب نفسه، ونشر صورته خلال تواجده هناك على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما ظهرت اليوم دينا الشربيني في نفس المكان، مع زيادة واضحة في الوزن ناحية البطن، الأمر الذي أفضى بتهنئات بالحمل تملأ التعليقات على الصورة.

وعلى الرغم من الإعلان الرسمي عن الزواج بين النجمين إلا أن العلاقة مرت بالعديد من التطورات، في ضوء الفارق السني الكبير بين عمرو دياب والذي احتفل بعيد ميلاده الـ57 في 11 من شهر أكتوبر الماضي، بينما تمتلك دينا 33 سنة فقط وهي من مواليد عام 1985.

عمرو دياب ودينا الشربيني فى أبوظبي.. والجمهور: “مبروك الحمل” (صور)

مولود عمرو دياب الجديد من دينا الشربيني إذا صح الأمر، لا يعتبر الأول لعمرو دياب، وإنما الرابع، بعد ابنته الكبرى نور عمرو دياب، من زوجته الأولى شيرين رضا والتي تعتبر من أشهر زيجات الوسط الفني، وكانت عام 1989، ولكنها لم تستمر طويلا لتنتهي في عام 1992.

في عام 1994 بدأت قصة الحب الثانية في حياة “الهضبة” بعدما تزوج من السعودية زينة عاشور، بعدما التقاها خلال حفل في أحد فنادق القاهرة، لتثير إعجابه، ويقرر طلب زواجها من أسرتها في السعودية، وتعيش معه أكثر من 20 عاما كاملة، كان من ثمارها أبناءه الثلاثة كنزي وعبدالله وجانا.

زيجته الأخيرة بدينا الشربيني، بدأ الأمر حينما عرف خبر انفصال زينة عاشور وعمرو دياب، وهو الأمر الذي ظهر بعد عمل “unfollow” من قبل أبناءه “عبدالله وكنزي” على موقع الصور الشهير “انستجرام” في بداية عام 2017، بعدها عاد عمرو دياب إلى القاهرة بعد فترة نقاهه قضاها في دبي، لتخرج شائعات عن وجود مسلسل تلفزيوني سيرجع به “الهضبة” إلى التمثيل خلال شهر رمضان 2017، بصحبة دينا الشربيني.

عمرو عبد العزيز، صديق دينا الشربيني، خرج في نفس الفترة وأكد وجود ارتباط بين الطرفين، قبل أن ينفي بشكل تام ما أثير، كما فعلت وكيلة عمرو دياب هدى الناظر بنفس النفي، وهو الأمر الذي لم يغلق باب الشائعات، خاصة مع زيارة للندن قاما بها الفنانان في نفس التوقيت، زار خلالها عمرو دياب ملعب “الستانفورد بريدج” معقل فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراته أمام أرسنال.

تاركا شخصية “الواد التقيل”.. أسباب إعلان عمرو دياب علاقته بدينا الشربيني

في عيد ميلاد عمرو دياب الماضي، ظهرت دينا الشربيني لأول مرة في فيديو تحضن فيه عمرو دياب، وتحتفل بعيد ميلاده مع مجموعة من الأصدقاء كان أبرزهم شيرين رضا زوجة عمرو دياب الأولى، ومي عمر زوجة المخرج محمد سامي، وقليل من الأصدقاء المقربين من الطرفين، لينشر عمرو نفسه الصور ويكتب عليها “مع فريق العمل”.

«بوس الهضبة».. أول قبلة مُسجلة من دينا الشربيني لعمرو دياب (فيديو)

وتسارعت الأخبار بعد الحدث، ليظهر الطرفين في نفس المناسبات، ويعلنا بعد وقت ليس بالقصير عن إقامة حفل زواج أشيع أنه أقيم في أحد النوادي بالزمالك بحضور أحمد أبو هشيمه رجل الأعمال وصديق عمرو دياب الشخصي، وعدد من المقربين منهما وفي سرية تامة، لتظهر بعدها دينا الشربيني في لقطات حميمية مع الهضبة في حفلاته، ويغني لها أغاني بعينها، حتى حفلة الغردقة الخاصة والتي ظهرت فيها دينا وهي تقوم “بتهوية” الهضبة بسبب الحر الشديد، بينما ظهرت في مرة آخرى وهي ترقص على أغنية “كيكي” الشهيرة على أغنية “شوقنا” لعمرو دياب.

 

 

 

 

تابع مواقعنا