الجمعة 07 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“سِكينة” تظهر في زفتى.. قرية تلقن سيدة علقة لقيامها باستدراج فتيات وسرقة مصوغاتهن

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 03:41 م

على طريقة ريا وسكينة، شرعت سيدة في خطف طفلتين في إحدى قرى مركز بركة السبع بالمنوفية، لكن الأهالي لاحقوها وتمكنوا من ضبطها في زفتى بالغربية، ولقنوها علقة ساخنة، قبل تسليمها لقسم الشرطة.

تلقى مركز شرطة زفتى بمديرية أمن الغربية، بلاغًا يفيد قيام مجموعة من أهالى إحدى القرى بدائرة مركز شرطة بركة السبع بالمنوفية بتتبع مركبة “توك توك” بها سيدة وطفلتان وضبطها.

على الفور تم الانتقال وبالفحص، تبين قيام ربة منزل “لها معلومات جنائية”، مقيمة بمنطقة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، باستدراج طفلتين 9 سنوات، مقيمتان بمنطقة بركة السبع بالمنوفية، بزعم شراء كتب دراسية  لهما وعقب ذلك  قامت باستيقاف مركبة “توك توك” لتوصيلها لإحدى القرى، وعقب علم أهليتهما والجيران بتغيبهما، قاموا بتتبع خط سير السيدة وضبطها، وتبين إصابة المتهمة بجروح متفرقة وكدمة بالعين اليمنى نتيجة تعدى الأهالى عليها ، كما تبين عدم علم السائق بقصد المتهمة.

أقرت المتهمة بارتكاب الواقعة بقصد سرقة القرطين الذهبيين الخاصين بالطفلتين، إلا أنها لم تتمكن من ذلك لضبطها بمعرفة الأهالي، وأضافت بقيامها بارتكاب واقعة مماثلة بدائرة مركز شرطة زفتى فتم إحالتها إلى جهات التحقيق التي تولت التحقيقات.

“القاهرة 24” من مكان واقعة طفل المرور.. ننقل روايات شهود العيان (فيديو)

تابع مواقعنا