الإثنين 03 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سر تحول وجه تامر حسني ليبدو أكثر تناسقًا في “الشعر والأذن والفك” (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 03:44 م

بين محاولة إخفاء بعض التشوهات وجذب الأنظار، لا يجد بعض الرجال حرجًا في اقتحام عالم التجميل “النسائي”، وتحديدًا الوجه في تحد لعوامل الزمن وما يتطلبه من بعض التعديلات، وكان من أبرز هؤلاء الفنان تامر حسني، الذي أجرى بعض العمليات التجميلية على مدار السنوات الماضية، حسبما أكد طبيب التجميل المعروف وليد سليمان.

ويعرض “القاهرة 24” أبرز ما كشفه طبيب التجميل عن عمليات تامر حسني

الشعر

تتلخص حالة شعر الفنان تامر حسني، أنه كان هناك تراجع في الخط الأمامي للشعر نتيجة أنه مثل أغلب الرجال يعاني من الصلع الوراثي، وما يحدث في هذه الحالة أن سمك شعرة الرأس يقل نتيجة تأثير هرمونات الذكورة التي تؤثر في بصيلات الشعر ويستمر الأمر حتى تختفي ومن أول المناطق التي تتأثر بهذا الأمر هي المنطقة الأمامية، وأكد الطبيب أن هذا الأمر يُعد مشكلة مزمنة ولابُد من علاجها جذريًا مدى الحياة، حتى يحافظ على الشعر الأصلي الموجود.

الأذن

قال الطبيب إن في بداية مسيرة تامر حسني، كان هناك فارقً في شكل الأذن، كان لديه “أذن وطواطية”، يجعل حجم الأذن أكبر، ولكن ذلك اختفى، ويتم تعديل ذلك بعدة جراحات مثل تخييط غضروف الأذن بالرأس، والنوع الآخر يتم قص جزء من الغضروف حتى تظهر الأذن طبيعية، ومن الممكن أن يتم إجراؤها أكثر من مرة.

الفك والذقن

الفنان تامر حسني أجرى حقن فيلر في الذقن والفك، وهنا يراعي الطبيب الشكل الذكوري والأنثوي للفك، ومن الممكن أن يأخذ نسبة كبيرة من الفيلر خاصة للرجال. وبعد إجراء تامر تعديلات في شعره أصبحت الجبهة الأمامية من وجهه متناسقة.

 

تامر حسني يطرح “فرصة عمر” لمرضي القلب بمؤسسة مجدي يعقوب (فيديو)

تابع مواقعنا