الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيفية التأكد من تأمين غرفة تبديل الملابس وأنها دون كاميرات المراقبة؟

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 02:46 م

أصبحت كاميرات المراقبة كارثة تهدد السيدات، بالرغم من أن الهدف الأساس من استخدام الكاميرات بالمحلات التجارية، هو كشف السرقة إلا أن أصبح الأمر أكثر ضررا مع ظهور التكنولوجيا الحديثة، فبعض المحلات تقوم بوضع كاميرات مراقبة داخل غرف تغيير الملابس لابتزاز النساء.

فأصبح هوس الكاميرات والخوف منها يتملك النساء، ولتبديد هذه المخاوف والتأكد من أنك في أمان قبل قياس ملابس جديدة يمكنك اتباع النصائح التالية: 

14 معلومة عن “البلاك فرايدي”.. تعرف عليها

  • فحص غرفة تغيير الملابس جيدًا فيجب النظر على المكان جيدًا وفحص معدات تصفية الهواء وكشف الدخان، وديكور الحوائط وأماكن تعليق الساعة. 
  • غلق النور لاكتشاف نور الكاميرا، فمعظم الكاميرات يخرج منها ضوء أحمر أو أخضر ويظهر هذا الضوء بوضوح عندما تكون إضاءة البروفة خافتة، فعليك أن تطفئ النور لكي تكتشفيها. 
  • تنزيل برامج اكتشاف الكاميرا السرية على هاتفك المحمول فعند تشغيلها تعطيك إشارة بأن هناك كاميرا سرية في هذا المكان، بالإضافة إلى أنه يمكنكِ إجراء بعض المكالمات الهاتفية في الغرفة، فإذا تعطلت عملية الاتصال أو حدث تشوش، يدل ذلك على احتمال وجود كاميرات سرية. 
  • تسليط ضوء كشاف الموبايل على المرآة قد يكشف لكي وجود الكاميرا، فهذه الحيلة تمكن من كشف ما وراءها، فقد تكون هناك كاميرات على الجانب الآخر منها، إذ يلجأ بعض أصحاب المحلات إلى إخفاء الكاميرات خلف المرآة مباشرة. 
  • فحص مقبض الباب جيدًا وضعي علية قطعة ملابس وأيضًا أعلى المرأة والخطافات المخصصة لتعليق الملابس ربما أن تكون الكاميرا مخفية لأحدهم.
تابع مواقعنا