الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كمال زادة يكشف نتيجة مسحة فيروس كورونا بعد عودته من مهرجان الجونة (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 06:35 م

كشف كمال زادة، المستشار المالي لمهرجان الجونة السينمائي، نتيجة مسحة تحاليل فيروس كورونا والتي خضع لها هو وزوجته، وذلك بعدما أعلن عدد من الفنانين الذين تواجدوا في مدينة الجونة الأيام الماضية عن إصابتهم بفيروس كورونا.

وكتب كمال زادة منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “أنا و زوجتي  نتيجة مسحتنا سلبية الحمدلله”.

وسبق، علم “القاهرة 24” من مصادره الخاصة، بتعيين عمرو منسي مستشارًا تنفيذيا لمهرجان الجونة السينمائي، بدلًا من كمال زادة، بعدما كان “منسي” المدير التنفيذي للمهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، والتي تم انعقادها بدءًا من يوم 23 حتى 31 أكتوبر، مع اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة لفيروس كورونا المستجد.

و تقدمت العديد من المشاريع الفنية  خلال الدورة الرابعة من مرجان الجونة السينمائي، وتتنوعت الجوائز بين جوائز نقدية إلى تسهيلات وتقديم خدمات، وتم تقديم الجوائز من قبل GFF وكذلك الرعاة، وجاءت الجوائز من رعاة مثل Shahid وSynergy و Art وiproductions وRotana وSparke وNew Century وWayak والسفارة الأمريكية والإسماعيلية وOSN وMad Solutions.

وفي ختام المهرجان حصلت الأفلام على العديد من الجوائز هي Goodbye Julia ،Hamlet from the slumb ،bye siberia، وذهبت جائزة GFF CineGouna البالغة 15000 دولار أمريكي إلى Goodbye Julia.

تنصيب عمرو منسي مستشارًا تنفيذيًا لـ”الجونة السينمائي” بدلًا من كمال زادة (خاص)

 

تابع مواقعنا