الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخماد حريق في مطعم شهير للمأكولات الشعبية بطنطا.. والمعاينة: "اشتعال المدخنة"

حريق محدود داخل مطعم
محافظات
حريق محدود داخل مطعم - أرشيفية
الإثنين 28/يونيو/2021 - 06:12 م

أخمد رجال الإطفاء حريقا محدودا اندلع في مطعم مأكولات شهير بدائرة قسم ثان طنطا بمحافظة الغربية، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق في مطعم شهير للمأكولات الشعبية بدائرة قسم ثان طنطا.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الحماية المدنية، بسيارتي إطفاء إلى محل البلاغ وتبين بالفحص نشوب الحريق في المدخنة بسبب تراكم الدهون، وأمكن السيطرة على النيران سريعا ومنع خطر امتدادها إلى المحلات المجاورة.

وطالب الأهالي الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، بإغلاق المطعم لحين التحقيق في سبب الحريق، خشية تكراره مرة أخرى بسبب المدخنة الممتدة من أسفل البرج حتى أعلاه التي تسبب ارتفاعًا في درجة حرارة المبنى وفزع وقلق مستمر للسكان لعدم اتباع وسائل الحماية والأمان، علمًا بأن هذه المدخنة تم وضعها دون موافقة سكان العقار ودون ترخيص وسبق أن تم تحرير محضر اثبات حالة بذلك لكن دون جدوى. 

كما طالب الأهالي بتشكيل لجنة من الأمن الصناعي بالقوى العاملة والصحة والبيئة والمحليات والجهات المختصة لحصر مخالفات المطعم من حيث الاشتراطات الفنية ووسائل الأمن والسلامة.

تابع مواقعنا