الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على نتائج المصريين في رابع أيام طوكيو 2020

عمر عصر
رياضة
عمر عصر
الثلاثاء 27/يوليو/2021 - 09:13 م

انتهت أحداث اليوم الرابع من منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتي انطلقت في 23 يوليو الجاري، وتستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

ويرصد "القاهرة 24"، حصاد مشاركات المصريين في رابع أيام طوكيو 2020، والتي جاءت نتائجها، على النحو التالي:-

نتائج المصريين اليوم في طوكيو 2020

الحدث الأبرز في منافسات اليوم الرابع من أولمبياد طوكيو 2020 للبعثة المصرية، تتمثل في تأهل عمر عصر لاعب منتخب الطاولة، إلى الدور ربع النهائي، بعد الفوز في مباراتي دور الـ32 والـ16، على بطلي السويد وتايبيه، ليحقق إنجازًا فريدًا كونه أصبح أول عربي يصعد لربع النهائي في منافسات اللعبة بالأولمبياد.

ويواجه عمر عصر بطل الصين لو مانج المصنف الثاني عالميًا، في الواحدة ظهر غدٍ الأربعاء، على أمل تحقيق جديد بالتأهل للمربع الذهبي.

أما لحساب منافسات السيدات، فودعت البطلة دينا مشرف مباريات تنس الطاولة من دور الـ32، بعد الخسارة من لاعبة هولندا بريت إيرلاند بنتيجة 4 - 3.

وودع مروان القماش، منافسات السباحة لسباق 800 متر حرة، بعد احتلاله المركز الـ16 في التصفيات التي أُقيمت على مجموعات مختلفة، حسم خلالها المركز الثالث في مجموعته، والذي لم يشفع له الوصول للمنافسة النهائية.  

وفي السياق ذاته، ودع زميله علي خلف الله، منافسات السباحة لسباق 100 متر حرة، بعدما احتل المركز الـ30 من أصل 71 متسابق، حيث يتأهل أول 16 لاعب إلى نصف النهائي.

وفي منافسات الريشة الطائرة، تلقى الثنائي هادية حسني وضحى هاني الخسارة أمام الفريق الكندي في ختام دور المجموعات  بنتيجة شوطين دون مقابل، ليحتلا المركز الثالث والأخير.

كما ودعت ضحى هاني، منافسات فردي السيدات في نفس اللعبة، بعد الهزيمة أمام التركية نيسليهان بنتيجة 2 / 0، لتحتل المركز الثالث والأخير في المجموعة.

وودع البطل محمد عبد العال منافسات الجودو وزن 81 كجم، بعد الخسارة أمام الإيطالي كريستيان بارلاتي من دور الـ 32، فيما ودع أسامة السعيد والزهراء شعبان منافسات زوجي الرماية عقب احتلالهما المركز الـ 28 من أصل 29 في التصفية الأولى.

وفي الرماية، ودع الزوجي المختلط سامي عبد الرازق ورضوى عبد اللطيف، منافسات زوجي الرماية 10 متر مسدس، بعدما احتل الثنائي المصري المركز الـ 18 من أصل 20 في التصفية الأولى، وحصد الثنائي المصري 563 نقطة

وأنهت خلود منسي، سباق الشراع السادس في المركز الـ 36 من أصل 44 لاعبة، وأنهى علي بدوي السباق السادس في المركز الـ 30 من أصل 35 لاعب.

ولحساب الترياثلون، تم استبعاد بسملة السلاموني، من المنافسة بعدما  تأخرت لفة كاملة في سباق الدرجات في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

تابع مواقعنا