الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد دعم المثليين.. حفيد عمر الشريف يثير الجدل مجددًا ويكشف حقيقة حمله عبر انستجرام

عمر جونيور
فن
عمر جونيور
السبت 14/أغسطس/2021 - 04:38 م

عادةً ما يثير عمر جونيور، حفيد الفنان القدير عمر الشريف وفاتن حمامة، الجدل على السوشيال ميديا، بآرائه المختلفة والصور والتعليقات التي يعبر بها عن نفسه، التي يلق عليها هجومًا من قبل المجتمع الشرقي لاختلاف العادات والتقاليد التي لا يسير عليها، خاصةً أنه حفيد فنانينِ من مشاهير وأحد أعمدة السينما المصرية.

حقيقة حمل حفيد عمر الشريف

وأثار عمر جونيور الجدل مؤخرًا بعدما علق على أحد مشاهير السوشيال ميديا وأعاد نشر فيديو له عبر خاصية ستوري لحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وكتب: “وأنا حامل”، ليتساءل متابعوه كيف لولد أن يكون حاملًا.

حفيد عمر الشريف

ليخرج عمر حونيور فيما بعد معلقًا على ما تم تداوله من حمل له كما كتب، وعلق على تلك القصة عبر ستوري لـانستجرام، قائلًا إنه اكتسب فقط زيادة في الوزن بسبب فيروس كورونا ليس إلا، مؤكدًا أن ما كتبه سابقًا ما هو إلا مزحة مع متابعيه فقط.

حفيد عمر الشريف

وتداول على السوشيال ميديا تعليقًا على فكرة حمله أنه بما تم عكس الأوضاع وأصبح الرجل هو الذي يحمل وليست المرأة فسيكون والد ذلك الطفل الذي حمل به هي الفنانة نانسي عجرم، ليعلق حفيد عمر الشريف على تلك المزحة قائلًا: “اهدا كده حبيبي”.

حفيد عمر الشريف

ولم يقتصر نبأ حمله فقط على السوشيال ميديا، بل كتبت عنه الصحافة الدولية، ويعلق حفيد عمر الشريف عنه مستنكرًا ما كتبوه، سائلًا متابعيه: “ممكن حد يعطيهم كتاب فيسولوجيا؟”.

حفيد عمر الشريف

ليست الأولى لـ حفيد عمر الشريف

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يثير فيها عمر جونيور جدل الجمهور المحب لأجداده، حيث سبق واعترف في أحد لقاءات الصحفية أنه مثلي الجنسية ويعد نفسه الأب الروحي للمثليين في المنطقة العربية حتى إنه كان المتحدث الرسمي للتحالف المثلي عام 2015.

وسبق وظهر في صورة نشرها على انستجرام مرتديًا حمالة صدر، لتنهال عليه التعليقات الساخرة مما ارتداه، بالإضافة إلى نشره صورة متعمدًا تعرية مؤخرته تمامًا أيضًا على السوشيال ميديا، ودخل مجال التمثيل في عام 2000، ليخلق جدلًا جديدًا بانضمامه للموسم الثالث لمسلسل الإسرائيلي The Baker and The Beauty.

تابع مواقعنا