الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جهات التحقيق تطلب تحريات المباحث وحالة المصابين في حادث تصادم بالسلام

حادث تصادم..أرشيفية
حوادث
حادث تصادم..أرشيفية
الجمعة 03/سبتمبر/2021 - 09:05 م

طلبت جهات التحقيق بالقاهرة تحريات رجال المباحث الجنائية بوزراة الداخلية، حول واقعة إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارة ملاكي وميكروباص في مدينة السلام، للوقوف على تفاصيل الحادث وكشف ملابساته، عما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه، كما استعجلت تقرير الحالة الصحية للمصابين.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصدم بين سيارة ملاكي وسيارة أجرة ميكروباص، ما أدى إلى ظهور كثافات مرورية، وانتقلت قوة من النجدة، والإدارة العامة للمرور بمحافظة القاهرة، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى السلام، والدفع بسيارات ونش لإزالة السيارتين المحطمتين أعلى الطريق، لإعادة الحركة المروية إلى طبيعتها مرة أخرى.

من ناحية أخرى صرحت جهات التحقيق بدفن جثمان فتاة ضحية الاحتجاز على يد ربة منزل وزوجها في المقطم، وذلك بعد وفاتها إثر تلقيها العلاج في المستشفى لقفزها من الطابق السابع هربًا من المتهمة وزوجها، كما أمرت بحبس المتهمين على ذمة القضية.

وكانت جهات التحقيق قد كشفت في تحقيقاتها في القضية رقم 6314 لسنة 2021 إداري المقطم، كواليس اختطاف فتاة على يد ربة منزل وزوجها، وإجبارها على العمل في ممارسة الرذيلة بمقابل مادي، وكذلك احتجازها داخل منزلهما دون وجه حق.

تعود الواقعة لتلقي قسم شرطة المقطم إخطارًا من مستشفى البنك الأهلي بوجود فتاة مصابة تدعى مروة محمد، وذلك جراء السقوط من أحد العقارات في المنطقة، وبفحص البلاغ من قبل رجال المباحث تم ضبط صفاء السيد، وتبلغ من العمر 40 عامًا، دون عمل، على إثر استقطاب المجني عليها مروة، والاتفاق فيما بينهما على أعمال منافية للآداب في مقابل مبلغ مالي.

تابع مواقعنا