الإثنين 27 سبتمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

الرداء الأسود وعروس المولد.. أغرب إطلالات الفنانين في ميت جالا 2021

أثار عدد من الفنانين الأجانب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالاتهم بأزياء عجيبة في حفل ميت جالا 2021.

ظهرت سيرينا ويليامز لاعبة التنس، بإطلالة مستوحاة من الأبطال الخارقين، وهي عبارة عن بدلة ضيقة شفافة، مع رداء من الريش، من تصميم العلامة التجارية جوتشي.

أما كيم كارداشيان، صاحبة الزي الأغرب على الإطلاق، فظهرت بفستان قصير باللون الأسود، مرتدية أسفله تيشرت بأكمام سوداء، وبنطلون بنفس اللون، مستعينة بقناع يغطي وجهها بالكامل، الأمر الذي أثار دهشة الجمهور.

ظهرت عارضة الأزياء إيمان بإطلالة مثيرة للدهشة، حيث ارتدت جامب سوت لامعًا من اللون الذهبي، وعليه جيبونة من الريش، وعلى رأسها دائرة كبيرة داخلها عدة دوائر أخرى، مصنوعة من الريش البيج والذهبي، وشبهها البعض بعروسة المولد الشرقية، وفي نفس الحفل أطلت ناتاليا ابنة كوبي براينت، بفستان متعدد الألوان، يتميز بقصة فريدة على شكل بالون وذيل.

ولم تقتصر الإطلالات الغربية على النجمات فقط، فظهر المغني الأمريكي ليل ناز إكس، بثلاثة أزياء غريبة منهم رداء ذهبي من أتيليه فيرساتشي كان يغطي كتفيه ويصل إلى الأرض، أما عن إطلالته الثانية فكانت بدلة مطرزة بالزهور وأوراق من الخرز والترتر وأقراط ذهبية وبينما كان على السجادة الحمراء كشف الدرع الذهبي الذي كان يحمل شعار فيرساتشي، وإطلالته الثالثة كانت عبارة عن بدلة بنية اللون بها بلورات ذهبية وبنطال واسع.

جميع هذه الأزياء، في حفل الموضة "ميت جالا"، الذي انطلق أمس، بمتحف متروبوليتان للفنون في نيويورك، تحت عنوان "في أمريكا: معجم الموضة".

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء