الخميس 30 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

من نحن

كايرو لايف
كايرو لايف

كايرو لايف موقع إخباري إلكتروني صادر عن شركة القاهرة 24 للصحافة والدعاية والإعلان، ويرأس تحرير الموقع الكاتب الصحفي محمود المملوك، ويعمل الموقع وفق القواعد المهنية الأصيلة، التي تعطي الأولوية في إنتاج الأخبار والمعلومات. 

يهتم موقع كايرو لايف بالبث المباشر والفيديوهات والشأن المصري والعربي والدولي، في كل التخصصات، وينشر الأخبار عن مصادرها الرسمية والخاصة، ولدينا شبكة مراسلين ضخمة في جميع محافظات مصر، وجميع المؤسسات الحكومية وغيرها.

يهتم موقع كايرو لايف بكل ما يشغل المواطن في شئون حياته، كما تحظي أخبار الرياضة والفن والتكنولوجيا والمرأة والاقتصاد وأخبار الحوادث والتعليم والسيارات والثقافة، بجانب كبير من التغطية الإخبارية على مدار الساعة، كما أن الموقع لديه مجموعة كبيرة من كتاب الرأي، ونمتلك مساحة لكتاب المقالات من الشباب.

يعمل موقع كايرو لايف ضمن معايير مهنية صحفية تعمل وفقا لها ويلتزم بها كل العاملين في المؤسسة، ويعمل الصحفيون في المؤسسة وفق القواعد الصحفية المهنية التي تقرها مهنة الصحافة، ووفق معايير وقوانين الدولة المصرية، ووفق قوانين تنظيم الصحافة والنشر في مصر، وتعترف وتلتزم بكل أكواد المجلس الأعلى للإعلام وكل قراراته.

يرفع موقع كايرو لايف شعار الحياد والدقة والموضوعية والشفافية والمصداقية، ويمارسه في كل المنتج الصحفي المنشور لديه، وتُعتبر هذه المعايير هي جسر التواصل الأساسي بين الموقع الإلكتروني والقارئ لا ينتمي كايرو لايف إلى أي تيار سياسي أو حزبي للإعلان والتواصل معنا يرجي الاتصال على الأرقام التالية 

 العنوان: 39 لبنان، ميت عقبة، حي العجوزة، الجيزة 0233027141

الهاتف: 01012343846