الإثنين 16 مايو 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مواطنون يستغيثون بعد تعرضهم للنصب من صاحب شركة عقارات: كنا بندفع 25 ألف كل 3 شهور

تعرض عدد من عملاء إحدى الشركات استثمار العقارات بالقاهرة، إلى النصب والاحتيال، ووجه العملاء استغاثة للمسؤولين بمساعدتهم، على الرغم أن هناك عدد من العملاء تمكنوا من أخد حكم على مالك الشركة، ولكنه هرب قبل تنفيذ الأحكام.

قالت إحدى الضحايا: «أنا قدمت في الشركة عشان اخد شقة لـ ابني عام 2016،  وتاريخ الاستلام كان عام 2016، وفوجئت عام 2018 بعد سداد 318 ألف جنيه، بتغير مقر الشركة، وانتشار أنباء أن الشركة تقوم بالنصب على العملاء ولا تسلمهم أي وحدات».

استكملت حديثها: «خدنا حكم في الاستئناف، حبس 3 سنوات لصاحب الشركة، وعند تنفيذ الحكم هرب.. أنا دلوقتي عايزة الفلوس إلى دفعتها عايزة حقي مش أكتر».

وفي نفس السياق أشار أحد الضحايا: «أنا تعاقدت مع الشركة على وحدة سكنية في منطقة بيت الوطن، وتقع بالقرب من العاصمة الإدارية، وسددت للشركة مبلغ 900 ألف جنيه عن طريق التعاملات البنكية، وعند ذهابي إلى مقر الشركة تفاجئت بعدد كبير من المواطنين والمقاولين لديهم شكاوى ضد مالك الشركة، وتفاجئت بأنه تم صدور أحكام بالحبس على ذمة قضايا نصب واحتيال.

وجه المواطنين بسرعة أخد الإجراءات القانونية اللازمة وتكثيف جهود قوات الأمن من أجل القبض على مالك الشركة الهارب، واسترداد حقوقهم. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء