الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل خروج نضال الشافعي من المستشفى لاستكمال علاجه في المنزل

عانى الفنان نضال الشافعى خلال الفترة الماضية من أزمة صحية، ولكن كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي، أن زوجها غادر المستشفى بعد تلقيه العلاج، وخضوعه لعملية جراحية بعد ما تعرض لتسمم في الدم، وأن كانت حياته بين الحياة والموت وحالته الصحية كانت سيئة.

أضافت هند علي، زوجة الفنان نضال الشافعي في تصريحها لـ كايرو لايف، أن زوجها خرج من المستشفى أمس، وعاد إلى المنزل لـ استكمال رحلة العلاج من جديد، وإن حالته الصحية أصبحت مستقرة.

كما كشفت زوجة الفنان نضال الشافعي، توصيات الطبيب ليها أن زوجها لا يجب أن يتعرض لضغط العصبي مرة أخرى، ومسألة تعافيه بشكل كامل هي مسألة وقت ليس إلا، وسيعود مرة أخرى لعمله.

فسّرت زوجة نضال الشافعي، سبب تعرضه للأزمة الصحية قائلة: الضغط العصبي كان كبيرًا جدًا وهذا أدى لمرحلة غير جيدة، وأجرينا العديد من الإشاعات والتحاليل التي تحولت جراحة وإجراء عملية، وكان نضال الشافعي في بداية تسمم في الدم قبل إنقاذه، وحالته كانت بين الحياة والموت.

على الجانب الآخر، شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها أول صورة بعد تعافيها بشكل كامل، وعودتها من سويسرا إلى مصر، بعد انتهاء فترة علاجها، حيث أبدت الفنانة ياسمين عبد العزيز سعادتها بعودتها لحياتها الطبيعية من جديد.

ياسمين عبد العزيز نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليها قائلةً: الحمد لله الذي شفانا وعفانا، وحرصت على توجيه الشكر للأطباء المُعالجين ليها.

كما حرص زوجها الفنان أحمد العوضي على طمأنة جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز على حالتها الصحية أمس، حيث قال في تصريحاته لـ كايرو لايف، إنها تعافت بشكل تام وغادرت المستشفى في سويسرا، وأنها في طريقها للعودة إلى مصر لتستكمل حياتها بشكل طبيعي.

من جانبه، حرص أحمد العوضي زوج ياسمين عبد العزيز على توجيه الشكر لكل من سأل عن زوجته، وحرص على الدعاء لها واسترداد صحتها وعودتها لمصر وعملها وعائلتها.