الأحد 24 أكتوبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

مواطن عثر على رضيع بجوار منزله في المنوفية: وجدنا معه رسالة مؤثرة

عثر المواطن محمد أبو لبن على طفل حديث الولادة بجوار منزله بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، حيث أخبره ابن أخته أن هناك طفلًا رضيع حديث الولادة ملقى على الرصيف، وحين خرج وجد لفة بها طفل وبجواره كيس به رسالة مكتوبة من الأم.
وأضاف محمد أبو لبن، أن الأهالى قاموا بحمله وأسقوه اللبن، ثم اتصلوا بالإسعاف، وانتقلوا بعد ذلك لقسم الشرطة ومن ثم ذهبوا للمستشفى للاطمئنان على صحة الرضيع.
وأشار أنه تم إجراء عدد من التحاليل للطفل الرضيع، كشفت عن إصابته بالصفراء المرضية بنسبة مرتفعة جدا، وتم نقله على الفور إلى مستشفى أخرى لإبقائه فى حضانة. 
وقال إنهم وجدوا مع الطفل حقيبة تحتوى على ورقة كتب بها عدد من الأدوية التى يتجرعها الطفل، وقام الأهالى بدورهم بتوفيرها له، بالإضافة إلى ورقة كتب عليها: موعد سقوط الحبل السرى يوم الأحد الأسبوع القادم الساعة العاشرة صباحا وورقة وبها الأدوية التي يحتاجها الطفل.
وأوضح إلى أن الأهالى قاموا بتفريغ الكاميرات بالشارع الذى تم العثور فيه على الطفل، ليجدوا صورة المرأة التى تركته على الرصيف، مضيفا أن التسجيلات أظهرت فشل محاولاتها لتركه فى عدة أماكن بالشارع، حتى استقرت لتركه فى المكان الذى عثر عليه فيه وتم التعرف عليها. 
وأشار إلى أن النيابة تباشر تحقيقاتها منذ اللحظة الأولى، لمحاولة الكشف هوية مرتكب هذه الجريمة لعدم تكررها مرة اخرى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء