الأحد 28 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شبورة مائية وأمطار خفيفة.. توقعات الأرصاد لحالة الطقس في الأيام القادمة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية المصرية عن تفاصيل حالة الطقس من اليوم إلى 6 أكتوبر، حيث قالت إنه يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد معتدل الحرارة على السواحل الشمالية.

تابعت الأرصاد أن الطقس حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد نهارا، ومعتدل الحرارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما ستشهد باقي الانحاء طقس معتدل الحرارة.

كما أوضحت الهيئة، خلال الأيام المقبلة من المتوقع أن تكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا، كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء.

وبينت هيئة الأرصاد، أنه سيكون نشاط الرياح، مما يؤدي إلى سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

عن حالة الطقس اليوم في الليل، أوضح خبراء هيئة الأرصاد، أن حالة الطقس اليوم معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، كما ستشهد باقي الأنحاء طقس معتدل الحرارة.

أما عن طقس يوم الجمعة، توقعت هيئة الأرصاد أن يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل على السواحل الشمالية، حار على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وطقس ليلًا يكون معتدل شمال البلاد حتى شمال الصعيد ومعتدل الحرارة على كافة أنحاء الجمهورية

وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم فيتوقع أن تكون كالتالي: القاهرة العظمى 31 الصغرى 30، الإسكندرية العظمى  27 الصغرى 23، مرسى مطروح العظمى 27 الصغرى 22، أسوان العظمى 36 الصغرى 23، الأقصر العظمى 35 الصغرى 22، السواحل الشمالية 27 درجة، جنوب سيناء 32 إلى 34 درجة، شمال الصعيد 31 إلى 32 درجة.