الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاول إنقاذ فتيات عائلته من التحرش.. مقتل شاب في مشاجرة بأبو النمرس

مشاجرة - أرشيفية
حوادث
مشاجرة - أرشيفية
الأحد 03/أكتوبر/2021 - 03:06 م

أقدم مجموعة الأشخاص على قتل شاب حاول الدفاع عن بعض الفتيات من عائلته، أثناء عودتهم من حفل زفاف، حيث تعرض لهم بعض الأشخاص وبدأوا في مغازلتهم، وحاولوا التحرش بهم، فحاول المجني عليه دفع هؤلاء الجناة عنهم، إلا أنهم تعدوا عليه حتى أنهوا حياته، بمنطقة أبو النمرس بالجيزة.

 

مقتل شاب أبو النمرس

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية، أن المجني عليه يدعى مصطفى في العقد الثاني من العمر، طالب بأحد المعاهد الجامعية، مقيم بمنطقة أبو النمرس جنوب محافظة الجيزة، أصيب في وجهه أحد الحجارة إثر تعدي مجموعة من الأشخاص عليه، نقل على أثرها للمستشفى وفارق الحياة بعد فشل محاولات إسعافه.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة، ووقوع مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من أفراد الشرطة إلى محل الواقعة، حيث تبين وجود مصاب، بجروح ونزيف في منطقة الرأس، وأمرت الأجهزة الأمنية بنقله إلى المستشفى، لمنه فارق الحياة وتكثيف التحريات للتوصل لهوية الجناة.

وبتكثيف الجهود تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهمين، والقاء القبض عليهم، ونقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثمان، والوقوف على أسباب الوفاة، وصرحت بدفنه.

تابع مواقعنا