الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى خاطر وتوتا يحتفلان بذكرى نصر أكتوبر: المصري مفيش حاجة تقف قدامه

مصطفى خاطر وتوتا
فن
مصطفى خاطر وتوتا
الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 06:48 م

احتفل كل من الفنان مصطفى خاطر، ومحمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، بالذكرى الـ48، لنصر أكتوبر المجيد، والتي تحل اليوم من عام 1973.

ونشر مصطفى خاطر صورة عبر حسابه الخاص بموقع تويتر، وعلق عليها: اللي كان بيقول على خط بارليف أنه أقوي خط دفاع في التاريخ ماكنش يعرف إن المصري مفيش حاجة بتقف قدامه.

وتابع مصطفى خاطر مهنئًا الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر:  كل سنة ومصر حرة قوية بشعبها وجيشها، تحيا مصر، 6 أكتوبر، نصر أكتوبر الشعب المصري، الجيش المصري.

مصطفى خاطر عبر تويتر

من جانبه حرص محمد عبد الرحمن، والشهير باسم توتا، على تهنئة الشعب المصري بذكرى أكتوبر، إذ نشر صورة عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، وعلق عليها قائلًا: كل لحظة وبلدنا في انتصار عظيم، نصر أكتوبر المجيد، اللهم احفظ مصر أم الدنيا واحفظ شعبها.

محمد عبد الرحمن عبر تويتر

مصطفى خاطر

من ناحية أخرى يواصل الفنان مصطفى خاطر تصوير مشاهده في أحدث افلامه، والتي تحمل اسم مربع برمودا، والعمل من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

ويشارك في بطولة فيلم مربع برمودا عدد من الفنانين، ومنهم: شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محمد جمعة، وغيرهم من الفنانين.

محمد عبد الرحمن

وكانت آخر أعمال توتا، مسرحية شمسية و4 كراسي، والتي تم عرضها مؤخرًا، تحت إشراف الفنان أشرف عبد الباقي، وشارك في بطولة المسرحية عددًا من الفنانين، ومنهم: أوس أوس، وميرهان حسين، وغيرهم، والعرض المسرحي من تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب، وإخراج أشرف عبد الباقي.

تابع مواقعنا