الجمعة 03 مايو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

نقيب أطباء بورسعيد: إقبال متوسط من الناخبين خلال انتخابات التجديد النصفي

شهد مقر النقابة الفرعية للأطباء ببورسعيد، اليوم الجمعة، إقبالًا متوسطا من الأطباء خلال انتخابات التجديد النصفي، وذلك منذ فتح اللجان في الساعات الأولي من صباح اليوم حتى غلقت أبوبها في تمام الساعة الخامسة.

أشار الدكتور مصطفي السعيد نقيب أطباء بورسعيد، إلى وجود منافسة على مقعدي مجلس إدارة النقابة الفرعية ببورسعيد أكثر من 15 سنة، بالإضافة إلى مقعدي أقل من 15 سنة.

وأوضح نقيب أطباء بورسعيد، أن عدد الأصوات المشاركة في العملية الانتخابية بلغ نحو 1000 صوتًا، وذلك من إجمالي 2100 صوت.

ويتنافس على مقعدي مجلس إدارة النقابة الفرعية ببورسعيد أكثر من 15 سنة قيد 3 مرشحين وهم: أيمن الجندي، وشريف شعبان، والسيد العربي مرسي الخولي، كما يتنافس على مقعدي أقل من 15 سنة 3 مرشحين وهم: أحمد مختار، وشريف محمد شرباص، ومحمود مهران.

فيما يتنافس 21 مرشحا على مستوى الجمهورية على 3 مقاعد لأكثر من 15 سنة قيد، و11 مرشحًا على 3 مقاعد لأقل من 15 سنة قيد، أما أعضاء مجلس النقابة العامة عن المناطق الجغرافية تضمن عضو واحد فقط عن كل منطقة، حيث يتنافس عن منطقة وسط الدلتا أكثر من 15 سنة مرشحان، وعن منطقة غرب الدلتا أكثر من 15 سنة مرشحان، وعن منطقة شرق الدلتا أكثر من 15 سنة 3 مرشحين، وعن جنوب قبلي أكثر من 15 سنة مرشحان، وعن منطقة شمال وجه قبلي أقل من 15 سنة 3 مرشحين، وعن منطقة القاهرة أقل من 15 سنة مرشحان.