السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنقاذ شاب حاول الانتحار قفزا من أعلى كوبري بحر يوسف بالفيوم

إنقاذ شاب حاول الانتحار
محافظات
إنقاذ شاب حاول الانتحار بالفيوم
الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 04:43 م

أقدم شاب من محافظة الفيوم، على الانتحار أعلى كوبري بحر يوسف، بمنطقة مرزبان وسط مدينة الفيوم، يدعى مصطفى. م، وصعد الشاب أعلى الكوبري، وألقى بنفسه ببحر يوسف، وعلى الفور شاهده المارة وقاموا بإنقاذ حياته التي كانت تقترب على الانتهاء.

جاء ذلك بعدما أنقذ الأهالي الشاب، من الموت غرقًا داخل بحر يوسف بالفيوم، ليموت مُنتحرًا، تحدثوا معهم، عن سبب قدومه للانتحار.

بحسب ما روى أحد الأهالي، أن الشاب أخبرهم، أنه يمر بظروف سيئة وضائقة مالية كبيرة دفعته على الفور دون تفكير لحظة للتخلص من حياته نهائيًا، لعدم وجود حلول لمشاكله وأزماته المالية.

وترك الأهالي الشاب، وعاد إلى منزله، واطمئنوا عليه، وتأكدوا تمامًا أنِّه لم يُقبل على الانتحار مرة أخرى، حيث تحدثوا معه، وقدموا له حلولًا، وأنِّ الانتحار لا يُفيد بشيء إلا غضب الله، وترك آثار سيئ لأسرته.


على صعيد آخر، تلقت الأجهزة الأمنية بمدينة الغردقة بلاغًا عن ربة منزل تبلغ من العمر 16 عامًا، ألقت بنفسها من الطابق الثالث بسبب خلافات زوجية، وتبين أن هذه الفتاة تزوجت منذ عامين بزواج السنة لأنها قاصر ولديها طفل يبلغ من العمر عامًا.

إنقاذ شاب حاول الانتحار بالفيوم 
إنقاذ شاب حاول الانتحار بالفيوم

في هذا الصدد، بدأت نيابة الغردقة في إجراء تحرياتها في هذه الواقعة، بعد أن تلقى اللواء محي سلامة مدير أمن البحر الأحمر إخطارًا يفيد بسقوط ربة منزل من الطابق الثالث بمنطقة أولاد بطاطا التي تقع في وسط مدينة الغردقة.

تابع مواقعنا