الإثنين 17 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

أسرة المسنة ضحية جارتها بالفيوم: قطعتها وحطتها في أكياس عشان تسرق حلقها الدهب | بث مباشر

اتشحت قرية عبود التابعة إلى مركز إبشواي في محافظة الفيوم بالسواد، حزنًا على وفاة مسنة تبلغ من العمر 75 عامًا، والتي لقيت مصرعها على يد أخرى، حيث إنها ذبحتها داخل منزلها ووضعت جثتها بجوال وألقت به عند مدخل القرية؛ وذلك من أجل سرقة قرطها الذهبي.

مصرع مسنة على يد جارتها في الفيوم

وقالت أسرة المجني عليها، إنها لم تكن تستحق أبدًا هذه النهاية المأساوية لحياتها، حيث إنها كانت معروفة بحسن أخلاقها وقلبها الحنون والجميع كان يحبها.

وأضاف أنهم عثروا على جثة المجني عليها ملقاة بجانب مصرف عند مدخل القرية، وذلك بعد تغيبها عن المنزل منذ نحو 4 أيام، حيث أنهم تمكنوا من كشف ملابسات الجريمة وهوية مرتكبها بعد فحص كاميرات المراقبة.

وأضافت أسرة المجني عليها أنه يوجد صلة قرابة بين المجني عليها والمتهمة، حيث توجهت الأخيرة إلى منزل الضحية وذبحتها من أجل سرقة قرطها الذهبي، وبعد ذلك قطعت جثتها إلى أجزاء وألقت بها عند مدخل القرية.

وفي السياق ذاته، قال نجل شقيق المجني عليها، إنه ظل يبحث عن الضحية بعد تغيبها عن المنزل لعدة أيام، وبعد ذلك قرروا أن يحرروا محضر في مركز الشرطة بتغيبها، كما أنهم فحصوا كاميرات المراقبة في محاولة منهم لكشف غموض الواقعة.

وتابع: كنا بنلف عليها في كل مكان ونشرنا صورها على النت عشان نلاقيها.. لحد ما حد كلمنا وقالنا إنه لقى حاجة عند مدخل القرية.. وروحت هناك لقينا دراع مقطوع وساعتها تأكدت إنها هي بس من جوايا بقول يارب متكونش هي.. وبعدين نزلنا المصرف ولقينا باقي أشلائها متقطعة ومحطوطة في أكياس.