الخميس 20 يناير 2022
المشرف العام
محمود المملوك

شهود عيان يكشفون تفاصيل مصرع تلميذة ابتدائية بجسر السويس: كل يوم بيموت واحد

لقيت تلميذة بمدرسة قباء الابتدائية مصرعها، أمس الثلاثاء، بمنطقة جسر السويس بمحافظة القاهرة، خلال عبورها الطريق، ليؤكد شهود العيان أن مثل هذه الحوادث تحدث يوميًا في هذا الطريق.

وقالت السيدة أسماء، إحدى شهود العيان، لـ كايرو لايف، إن المجني عليها بمجرد نزولها على الرصيف، في طريقها لعبور محور عرابي بجسر السويس، صدمتها سيارة ملاكي.

من جانبه أكد أحد شهود العيان، أنه يوميا تحدث مثل هذه الحوادث، قائلا إنه منذ يومين تعرض شاب كان يسير على الطريق بدراجة نارية، صدمته سيارة، ما أدى إلى بتر ساقه.

وأشار إلى أن هذه المنطقة بها العديد من المدراس، وجميع خدماتها موجودة بالصف الآخر من الرصيف، ما يدفع الجميع إلى عبور الطريق لقضاء حوائجهم، والأطفال للذهاب إلى المدراس.

كما طالب الأهالي المسئولين بعمل سلم يسير عليه الأهالي والأطفال، للرصيف الآخر، للحد من هذه الحوادث، التي تتكرر بشكل يومي، بأشكال مختلفة.

فيما كانت غرفة عمليات النجدة بمحافظة القاهرة قد تلقت بلاغا يفيد بمصرع طالبة إثر وقوع حادث مروري بمحور عرابي.

وكشفت التحريات أن المجني عليها طالبة في الصف الثاني الابتدائي، صدمتها سيارة ملاكي خلال عبورها طريق جسر السويس، وهي ذاهبة إلى المدرسة، برفقة والدتها، وفي لحظة ما أفلتت الطفلة يد والدتها لتحاول عبور الطريق بمفردها صدمتها السيارة، ما أدى إلى مصرعها في الحال، ثم تم نقلها إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء