الإثنين 29 نوفمبر 2021
المشرف العام
محمود المملوك

تعليم المنوفية: مهلة أسبوعين أمام المعلمين لتلقي لقاح كورونا

قال هاني عنتر، القائم بأعمال وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إن هذا العام يعتبر عام تحدي بالنسبة لنا وللطلاب.

وأضاف هاني عنتر، في حوار خاص لـ كايرو لايف: أخذنا إجراءاتنا الكاملة لتطعيم كافة المعلمين بلقاح فيروس كورونا، وأي شخص لم يحصل على الجرعتين أو جرعة على الأقل سيُمنع من الدخول، إلا إذا خضع لمسحة طبية، حرصًا على سلامة الجميع، مشيرًا إلى أن الإدارة أعطت مهلة أسبوعين أمام المعلمين لتلقي لقاح فيروس كورونا طبقا لتعليمات المحافظ.

أما بالنسبة للكتب المدرسية، فقال عنتر: معظم الكتب المدرسية تم تسليمها للتلاميذ، والنسبة الموجودة بالمدارس قليلة جدًا، وخلال الأسبوع أو الأسبوعين القادمين سيتم تسليمهم جميعا.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، إلى أن الوزارة تحرص على توفير كافة سبل الراحة للطلاب، بأن يتلقوا تعليمًا جيدا، والتواجد في فصل جيد، بالإضافة إلى محاولة الوزارة تقليل كثافة الطلاب بالفصول، حرصا على سلامتهم الصحية.

وأكد عنتر أن مدارس المنوفية بدأت التدريس من الحصة الأولى، وأن المحافظة من المحافظات التي تكاد تكتمل نسبة حضور الطلاب فيها، ما يدل على اشتياق الطلاب والمعلمين للمدراس والتعليم.

يذكر أن هاني عنتر تولى منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، منذ أيام قليلة وقبل بدء العام الدراسي الجديد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء