الجمعة 26 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

محمد صلاح أفضل لاعب إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي.. وعمر مرموش يواصل التألق

تألق محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ونجم المنتخب الوطني، بعد فوز فريقه على واتفورد بخماسية في الدوري الإنجليزي، حيث سجل صلاح هدفًا وصنع آخر خلال المباراة. 

بهدف اليوم، استطاع محمد صلاح تصدر قائمة أفضل الهدافين الأفارقة، في تاريخ الدوري الإنجليزي، برصيد 104 أهداف، في 166 مباراة، حتى الآن.

على الجانب الآخر، تألق المصري عمر مرموش، مع فريقه شتوتجارت، في مباراة اليوم مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ في إطار منافسات الجولة الثامنة بالدوري الألماني.

وصنع عمر مرموش هدفًا لصالح فريقه شتوتجارت، في الدقيقة 15 من عمر المباراة، ولكن انتهت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1. 

كان محمد صلاح أحرز الهدف الرابع لفريق ليفربول أمام واتفورد، في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني، في المباراة التي تجمع الفريقين ظهر اليوم السبت على ملعب فيكارج رود، لتصبح النتيجة 4-0، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وعادل محمد صلاح رقم الفيل الإيفواري ديديه دروجبا التاريخي، بـ 104 هدفا، ليصبح بذلك في صدراة الهدافين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وكان الهدف الثالث لـ ليفربول من نصيب البرازيلي روبرتو فيرمينو، في الدقيقة 51 من أحداث الشوط الثاني، في المباراة بين ليفربول وواتفرد.